اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

ليلة التتويج و شوارع بورسعيد خضراء ومن سيحصد اللقب الثاني

 ليلة التتويج و شوارع بورسعيد خضراء ومن سيحصد اللقب الثاني 





بقلم - محمد أبو سيف


لقاء نهائي كأس الرابطة في ثان موسم له بعد تتويج فيوتشر بالنسخة الأولى باتت البطولة حلم للجميع لأنها أصبحت هامة جماهيرياً و مادياً لتحسين وضع النادي الفائز باللقب مادياً .





يلتقي اليوم المصري البورسعيدي في نهائي البطولة أمام نادي سيراميكا كليوباترا ولكل فريق أهدافه و دوافعه للحصول على اللقب .




سيراميكا كليوباترا يطمع في تحقيق أول بطولة في تاريخ النادي مع دفعة قوية منذ تولي الكابتن أيمن الرمادي المدير الفني الذي يسعى لتحقيق اول بطولة له مع سيراميكا وبعد الأداء الثابت القوي منذ أن تولى الرمادي زمام الأمور .




سيراميكا كليوباترا كان طريقه صعب و مختلف حتى وصل إلى النهائي فالفريق لم يفوز في اي لقاء في هذه البطولة الا عن طريق ركلات الجزاء الترجيحية فقد تعادل في دور ال 16 أمام سموحة وأقصى سموحة في ركلات الترجيح بنتيجة 3-5 وفي دور ربع نهائي أمام البنك الأهلي تعادلا إيجابيا بنتيجة 2-2 وصعد سيراميكا بركلات الترجيح بنتيجة 2-4 . وفي النصف نهائي أمام الاتحاد السكندري تعادل الفريقين سلبياً بدون أهداف ليذهب الفريقين إلى ركلات الترجيح وتنتهي المباراة بصعود سيراميكا بنتيجة 3-4 .





فهل تشهد المباراة النهائية لكأس الرابطة إلى ركلات الترجيح لينهي سيراميكا البطولة بركلات الترجيح وتكون علامة فارقة في تاريخ الكرة المصرية .




سيراميكا يحلم بأول لقب والمصري البورسعيدي يحلم بتحقيق بطولة بعد أن غابت عنه البطولات لمدة 25 عاما فمنذ تأسيس نادي المصري البورسعيدي نال 22 بطولة 17 منها دوري منطقة القناة و ولقب الكأس و ثلاث ألقاب لكأس السلطان حسين و حقق بطولة النخبة العربية و بطولة كأس الإتحاد المصري وكان آخر تتويج له عام 1998 عندما حقق لقب كأس مصر .




شكل تاني ( جماهير المصري ) شكل تاني فقد امتلأت شوارع وميادين وحواري و مقاهي والأماكن العامة في محافظة بورسعيد باللون الأخضر ونزح الآلاف من أبناء المحافظة وعاشقي نادي المصري البورسعيدي إلى استاد برج العرب بالإسكندرية للتواجد في المدرجات لمؤازرة وتشجيع الفريق .




ويسعى الكابتن ميمي عبد الرازق المدير الفني لفريق المصري الذي جاء خلفاً الكابتن حسام حسن الى تحقيق هذا البطولة التي سوف تجعله محمولاً على الأعناق من الإسكندرية إلى محافظة بورسعيد بسبب الجماهير المتعطشة لتحقيق بطولة وتضم قائمة الجهاز الفني للفريق اسماء كبيرة لها تاريخ بجانب الكابتن ميمي فمعه نجم الكرة المصرية الكابتن أحمد الكأس و الكابتن طارق السيد .




كل التوفيق لكلا الفريقين ونتمنى مباراة تليق بالنهائي.


google-playkhamsatmostaqltradent