اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

كابتن محمود الچينتل العودة إلى الله هو النجاح

 كابتن محمود الچينتل العودة إلى الله هو النجاح





كابتن محمود الچينتل العودة إلى الله هو النجاح


كتبت - منى منصور السيد


الكابتن محمود رجب والشهير بمحمود الچينتل من سوهاج قرية بلصفورة  عمره ٢٣عاما دبلوم صناعي قسم زخرفة  وحاصل علي الدورة الاساسية من نقابة المهن الرياضية.



وبطل الجمهورية في رفع الاثقال في ٢٠١٩م وفى حديثه عن نقطة التحول في حياته أفاد أنه كان محتاجا لشخص ما في حياته ليتعلق به عاطفيا  ولكنه رُفض  ومن وقتها أقسم أنه  سينجح بعدما    كان فى مراحل حياته الفاشلة   فقرر ان يثبت لنفسه قبل أن يثبت للآخرين أنه سيصبح شخصا ذا قيمة ورغم التعب والمعاناة التي  مر بها أكمل وسيكمل  و أنه لازال فى بداية أولى خطواته فتقرب من الله بالصلاة والعبادة مع بدايته الرياضية وابتعد عن أصحاب السوء و عن الشخص الذي أساء اليه وأكرمه الله بسبب طاعته له والعودة لطريق الحق.





و في عام ٢٠١٦م  بدأ بممارسة الرياضة بسبب الانتقادات التي واجهته من احد الأفراد بسبب فشله في أي شئ وفشله في أي عمل كان يحاول أداءه ولذلك قرر أن يركز علي شئ مختلف وهو الرياضة ولم يكن أحد  في قريته البسيطة قرية (بلصفورة)  يمارس الرياضة.


المقال بعدد شهر يوليو ٢٠٢٣ بالجريدة 


و كان هذا دافعا كبير له أن يتميز  بعدة  رياضات   مثل (كمال الاجسام - والبركور والجمباز - والفنون القتالية )  ويعمل الان على تحقيق وتحطيم  اكبر رقم قياسي في مصر في مختلف الألعاب ووالدته هي التي شجعته أن يكمل ما بداه ويحقق مجدا جديدا لمحافظة  سوهاج.

google-playkhamsatmostaqltradent