اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

تصريحات أوزيريو بعد الرباعية القاسية

 تصريحات أوزيريو بعد الرباعية القاسية 





محمد أبو سيف


بعد القمة 126 التي انتهت بفوز عريض للنادي الأهلي على الزمالك برباعية مقابل هدف وحيد ظهر خوان كارلوس أوزيريو المدير الفني لفريق الزمالك في المؤتمر الصحفي بعد المباراة بغضب شديد والذي قدم اعتذار لجماهير الفريق الأبيض على الخسارة الثقيلة و بكل شجاعة اعترف المدير الفني لفريق الزمالك أنه يتحمل المسؤولية كاملة لانه أخطأ في تشكيل المباراة في الشوط الأول من المباراة والتي جعلت فريقه يستقبل ثلاث أهداف نظيفة لتنتهي المباراة اكلينيكيا .


وقد جاءت تصريحات أوزيريو كالتالي 


أولا .. اعتذر للجماهير و اتحمل الخسارة لسوء اختياري للتشكيل فقد لعبنا أمام فريق يقوم بعمل التحول الهجومي بمنتهى البراعة .


ثانياً .. لقد كان الهدف الأول السريع الذي إستقبل شباكنا بمثابة قاضية والفريق الاحمر يلعب ويجيد استغلال المساحات خلف نقاط الدفاع والفريق الأحمر يتميز بقلة التمريرات ولكن يجيد اللعب المباشر على المرمى وهذا ما حدث بالفعل ونجح الفريق في استغلال الفرص .


الفريق الأحمر نجح في استغلال السرعات الموجودة في الخط الأمامي بنجاح .





ثالثا الفريق الأحمر لم يعتذر بعد المناوشات و الاستفزازات التي حدثت مع لاعبينا اليوم رغم أنني اعتذرت بعد مباراة فريق أمام المقاولون العرب في ظروف مشابهة.


سوف نعمل في القادم على تصحيح الأخطاء الذي وقع بها لاعبينا اليوم وهي مباراة أغلقت وهناك تغييرات داخل الملعب لبوزيشن بعض اللاعبين .


كنت اتوقع من ثلاثي الخبرة احداث الفارق (شيكابالا و زيزو و فتوح ) ولكن هذا لم يحدث و اعتقد انني كنت مخطئ .


الأهلي استغل كل الأخطاء الذي وقع بها لاعبي خط الدفاع .


في النهاية أحب أن أوجه رسالة للجماهير "" انا مستمر مع الفريق وأمامنا مباريات قوية قادمة في البطولة العربية واعتقد أن الخسارة أمام الفريق الأحمر سوف تكون بمثابة صحوة للفريق .


نحتاج إلى التعاقدات لتدعيم صفوف الفريق واحتاج الى لاعب يلعب بقدمه اليسرى لأنني لدي 6 مدافعين يلعبون بقدمهم اليمنى .


google-playkhamsatmostaqltradent