اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

رسميًا : حمدي المتولي الحاوي الجديد في نادي لاڤيينا وأحمد عيد عبدالملك مديرًا فنيًا للنادي

 رسميًا  : حمدي المتولي الحاوي الجديد في نادي لاڤيينا وأحمد عيد عبدالملك مديرًا فنيًا للنادي





كتب - سمير الدسوقي


نادي لافينا إف سي، الحصان الأسود بمجموعة الصعيد، والذي يلعب بدوري المحترفين للقسم الثاني "أ"، ملك الحاج محمود الأسيوطي مالك بيراميدز سابقا، يحصل على صفقتين من العيار الثقيل، الأولى بتعاقده مع أحمد عيد، لاعب المنتخب والزمالك السابق مديرا فنيا، والثانية في صفقة انتقال حر  يخطف اللاعب  الموهوب حمدي محمد المتولى، حاوي الكرة المصرية الجديد في أقوي صفقة انتقال حر للفريق بعد صراع كبير مع أكثر من نادي .





 الحاوي حمدي المتولى، هو ابن قرية الصلاحات مركز بني عبيد بالدقهلية، صاحب موهبة حقيقية، سيكون لها شأن في الدوري المصري  ، لاعب ذو شخصية على أرض الملعب  ، تحركاته مؤثرة داخل المستطيل الأخضر، تمريراته ساحرة  ،مهاراته تنتزع الآهات من حناجر مشجعى كرة القدم ومحبي المتعة والإثارة. 



ومن ناحية أخرى تعمل قنوات أون تايم سبورت  على إنشاء قناة خاصة ببث دوري المحترفين، وحقوق تسويق البطولة وصلت إلى 40 مليون ستوزع بالتساوي على جميع الفرق .



 حتى الآن، ودوري المحترفين للقسم الثاني أ، سيتم تطبيقه  إجبارياً هذا الموسم بعد إعلان كل الأندية عنه بداية الموسم المنصرم، رغم اعتراض عدد من الأندية .





ورسميا، تم اكتمال مجموعة دوري المحترفين للقسم الثاني أ سيكون دوريا صعبا جدا، يتنافس به 5 أندية شعبية، و15 نادي شركات.وحال تطبيقه  سيكون كالتالي :


١- غزل المحلة

٢- أسوان

٣- حرس الحدود

٤- لافيينا

٥- بترول اسيوط

٦- النصر للتعدين 

٧- مصر المقاصة

٨- وادي دجلة

٩- السكه الحديد

١٠- القناة

١١- بتروجيت

١٢- الاتصالات 

١٣- طنطا

١٤- جمهورية شبين

١٥- دكرنس

١٦- أبوقير للأسمدة

١٧- بروكسي

١٨- مكادي

١٩- النجوم

٢٠- راية .

google-playkhamsatmostaqltradent