اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

القليوبية جاري البحث عن قاتل صديقه بفرد خرطوش في رأسه بميت نما

القليوبية : جاري البحث عن قاتل صديقه بفرد خرطوش في رأسه بميت نما 




محمد أبو سيف


بلاغ لمديرية أمن القليوبية يفيد بوصول شاب في العقد الثاني مصاب بطلق خرطوش في رأسه إلى المستشفى ووافته المنية على الفور . وعلى الفور توجهت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وتبين من التحريات أنه أثناء نقل منقولات عريس وأثناء الابتهاج والاحتفال قام أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية من فرد خرطوش أصاب المجني عليه في رأسه بمنطقة ميت نما التابعة لمركز قليوب بمحافظة القليوبية وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم ولكن كان أمر الله قد نفذ .



تم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بالتصريح بالدفن عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وضبط المتهم والسلاح المستخدم فى الواقعة . 



وقد تلقى مدير أمن القليوبية، إخطاراً من مركز شرطة قليوب، يفيد بورود إشارة من المستشفى بوصول شاب يدعى " ط ع ر" 23 سنة، مصاب بطلق ناري من فرد خرطوش بالرأس.  



انتقلت أجهزة الأمن وبالفحص تبين أنه أثناء تواجد المجنى عليه فى حفل " نقل عفش عروسة " بمنطقة ميت نما بدائرة المركز أطلق صديقه النيران من فرد خرطوش أصاب المتوفى في رأسه، وقامت الأهالي بنقله لمستشفى النيل وتم تحويله  لمستشفى الساحل  وتوفي عقب ذلك متأثرا بإصابته .   



وتكثف مباحث مركز قليوب جهودها للقبض على المتهم، والسلاح المستخدم في الواقعة وتحرر محضر بالواقعة.


google-playkhamsatmostaqltradent