اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

محافظ كفر الشيخ زراعة الأشجار وحملات نظافة ورصف الشوارع بمدن وقرى المحافظة

 محافظ كفر الشيخ زراعة الأشجار وحملات نظافة ورصف الشوارع بمدن وقرى المحافظة 






 

 متابعة - ياسمين احمد المحلاوى 





أكد اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، أنه تابع الحملات المتعددة التي شهدتها مدن وقرى المحافظة، من أعمال رصف الطرق، إضافة لزراعة الاشجار، ورفع كفاءة الحدائق وري الزراعات، وحملات النظافة المتعددة، وحملات إزالة اشغالات، وإزالة 6 حالات تعدي، وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، موجهاً بالتصدي لظاهرة البناء المخالف بجميع أنواعه، والتعدي على الأرض الزراعيه، وأراضي أملاك الدولة وإزالة أي تعدي في المهد.

 

تابع عصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول، إزالة 6 حالات تعدي على الأراضي الزراعية، إزالة فورية في المهد عبارة عن فك شدة خشبية لصبة سمل خرساني تعدي على الارض زراعية على مساحة 100م بقريه أبو سكين، وفك شدة خشبية بغرض صبة سمل خرسانى تعدي على الأرض الزراعية بناحية قرية 83 الخريجين على مساحة 120م، وإزالة فورية لحالتين،  تعدي على الأرض الزراعية بقرية 17 المنصور على مساحة 350م.

 

وتابع أحمد عيسى، رئيس مركز ومدينة الرياض، تنفيذ مشروعات خطة مديرية الطرق، واستكمال أعمال الرصف الجارية بطريق دائري فرج الكبرى وعرض الطريق 8 متر تابع لمديرية الطرق، بطول 2كيلو و100متر، موجهاً بالإسراع في معدلات التنفيذ والتنسيق الكامل بين الجهات المختصة بالعمل، ومراعاة الدقة في التنفيذ والجودة في الأداء وتهيئة الطريق أمام حركة السيارات والمواطنين، كما تابع حملات إزالة الإشغالات بشوارع مدينة الرياض.

 

وتابع أيمن إبراهيم خلف الله، رئيس مركز ومدينة سيدي سالم، أعمال النظافة العامة ورفع تراكمات القمامة أولا بأول بشوارع المدينة، ورفع كفاءة منظومة النظافة بقرى مركز ومدينة سيدي سالم، ورفع كفاءة الانارة العامة ورفع كفاءة خطوط خفض المنسوب بقرى المركز.


وتابع اللواء عمرو الفداوي، رئيس مركز ومدينة بلطيم، أعمال حملات النظافة، ورفع التراكمات اليومية من القمامة، إضافية لرفع كفاءة الحدائق العامة، وزراعة الأشجار.


وتابع اللواء علاء محمد يوسف، رئيس مركز ومدينة دسوق، أعمال النظافة ورفع كفاءة النظافة بنطاق قرى مركز دسوق.

google-playkhamsatmostaqltradent