اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

"حملة مصر أمنة "دعاية سياحية عالمية والتكلفة مجانية

 "حملة مصر أمنة "دعاية سياحية عالمية والتكلفة مجانية




فكرة : أشرف سركيس 


بعد تأَزَّم الوضع السياسي في غزة 

و إستمرار الغزو العسكري الإسرائيلي للقطاع برا وبحرا وجوا وبعد تناقل وكالات الأنباء في مختلف أنحاء العالم  لصور وفيديوهات المجازر  البشرية  المأساوية لأهالي وأطفال غزة ، ومحاولة جذب مصر وجيشها إلى ذلك المستنقع .



كان للأسف الشديد لتلك الأحداث صداها بالفعل على السياحة المصرية حالياً ومتوقع استمرارها خلال الفترة القادمة وان يؤثر ذلك بالسلب على الحجوزات المستقبلية .



وأنا أتقدم لكل العاملين في قطاع السياحة بكافة أنشطته بفكرة استغلال السائح المتواجد حاليا ليكون هو نفسه الدعاية الحقيقية الصادقة لاستقرار الوضع في مدن السياحة المصرية . 



 وذلك بعمل فيديو لكل سائح بلغته لا يتعدى دقيقة واحدة يقوم فيها بالتعريف بأسمه  وجنسيته ومكان تواجده ويوجه رسالة لذويه بشعوره بالسعادة والأمان في مكان تواجده .



فمثلاً من يعمل في نشاط رحلات السفاري الجبلية يقوم بتصوير فيديوهات للسائحين لمدة دقيقة بالكثير وهو مثلاً يمتطي الحصان أو الجمل أو أثناء حفل العشاء البدوي أو خلال قيادته للبيتش باجي يعرف فيها نفسه ويقول أنا مستمتع برحلة السفاري بالغردقة يلا تعالوا (مصر آمنة)



ومن يعمل في نشاط الرحلات البحرية يقوم بتصوير السائحين لمدة دقيقة أثناء عملهم للدايفنج أو الاسنوركل أو الألعاب المائية كالبراشوت وغيرها ويقوم بتعريف نفسه ويقول أنا مستمتع في شرم الشيخ يلا تعالوا (مصر آمنة )



ومن يعمل في الفنادق يقوم بتصوير السائحين في المطاعم والشواطىء وفي (الاكوا بارك ) ويقوم فيها السائح بتعريف نفسه ويقول أنا مستمتع بفندق كذا في مرسى علم يلا تعالوا (مصر آمنة )



ومن يعمل في النايل كروز والرحلات النيلية بين الأقصر وكذلك في مناطق الأهرامات والمتاحف والقاهرة التاريخية وغيرها من المدن السياحية، ونقوم بعمل شير لملايين الفيديوهات المصورة في مختلف المدن والمواقع السياحية لكل أصدقائنا و على كل مواقع التواصل الإجتماعي وعلى كل المواقع السياحية ومواقع السفارات والتور اوبيرتور المجلبة للسياحة في مختلف أنحاء العالم .



وان يتم ذلك برعاية وزير السياحة والآثار وكل مكاتب وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة في كل المدن السياحية وبمتابعة قيادات الغرف السياحية في المدن السياحية ، وبذلك نقوم بإنقاذ الموسم السياحي والحفاظ على نصيبنا من التدفقات السياحية والعملة الصعبة

فهل هذا بكثير ! 


google-playkhamsatmostaqltradent