اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

محمد القصبي نموذج مشرف من أبناء محافظة الدقهلية

 محمد القصبي نموذج مشرف من أبناء محافظة الدقهلية




محمد أبو سيف



شخصية رياضية وشخصية من الشخصيات التي تحب وتعشق العمل الخدمي ، فدائماً ما يتواجد إسمه في الأعمال التي تخص خدمة أبناء المحافظة .


هو محمد أحمد القصبي عضو مجلس إدارة نادي الصيد بالمنصورة، وأمين الشباب بمحافظة الدقهلية ، وارتبط إسمه كثيراً في المحافظة بالعمل الخدمي و السياسي و أيضاً الأعمال الخيرية التي لا يحب أن يتحدث عنها . 



وعن دوره في نادي الصيد ، ظهر إسمه كثيراً عندما دشن فريق كرة القدم بالنادي والذي استطاع الفريق مع مجهوده الكبير في تحقيق المركز التاسع على مستوى الجمهورية في أول ظهور له . 


كما أنه كان سبب رئيسي في تزايد أعداد لاعبات الجمباز بالنادي لكي يصل فريق الجمباز الى حصوله على المركز الأول على مستوى الجمهورية وينال استحسان الإتحاد المصري للجمباز . 


كما نجح في عمل فريق جيد لألعاب القوى البدنية والوصول إلى كأس العالم وتحقيق المراكز الأولى في اللعبة و الأول أفريقيا .


وفي لعبة الكاراتيه حقق النادي المركز الثاني و الثالث في بطولة العالم  . 




وبمجهوده هو ومجلس إدارة النادي نجح النادي في الاشتراك في الإتحاد المصري للغوص و السباحة ثلاثي و الإنقاذ و إتحاد المصارعة و إتحاد الكرة الخماسي الحديث ونجح في تكوين فريق لكرة السلة والاشتراك في الإتحاد الدولي للعبة .


وبمجهود عظيم تم توسعة مساحة ورقعة النادي عن طريق  شراء قطعتي أرض 3000 م مجاورة للنادي ليكون ملائم للأنشطة الرياضية المختلفة ، كما شملت التوسعات بالنادي أماكن على أعلى مستوى من أجل الأعضاء وأبناء النادي .


google-playkhamsatmostaqltradent