اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

صحة المنوفية تكرم وكيل الوزارة السابق لتوليه وكيلاً بوزارة الجيزة

صحة المنوفية تكرم وكيل الوزارة السابق لتوليه وكيلاً بوزارة الجيزة 




طاهر فتحي 


في جو من السعادة والبهجة والمودة والتآخي، اليوم بالقاعة الكبرى بديوان عام المديرية أقيم الحفل تكريم الدكتور خالد جمال عبد الغني وكيل وزارة الصحة بالمنوفية السابق  حيث قامت الدكتورة رشا خضر وكيل وزارة الصحة بالمنوفية ، بتكريم  وكيل وزارة الصحة بالمنوفية السابق ، عن فترة عمله بالمديرية وتولى منصب وكيل وزارة الصحة بالجيزة .


شارك فى حفل التكريم الدكتور أسامة الشلقاني وكيل المديرية ، والسادة مديري العموم بالمديرية ومديري الإدارات الفنية والادارية بالمديرية والإدارات الطبية الخارجية ومديري المستشفيات.                                               


هذا وقد قدمت "خضر" الشكر لوكيل الوزارة على فترة عمله بالمديرية ودوره في الإرتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بجميع أنحاء المحافظة ،  مؤكدة بأنه كان مثالاً يحتذى به في الإدارة والإخلاص والتفاني في العمل، ولم يدخر أي جهد في القيام بواجبه، وهو ما ظهر جلياً من خلال حب الناس له وحرصهم على المشاركة في هذه الاحتفالية. وفي نهاية حفل التكريم قامت الدكتورة رشا خضر بتقديم درع المديرية لسيادته تقديراً لدوره البارز خلال الفترة السابقة، متمنية له دوام التقدم والنجاح خلال الفترة القادمة من عمله


  

من جانبه قدم "عبد الغني" الشكر لوكيل وزارة الصحة بالمنوفية الدكتورة"رشا خضر"  وتمني لها التوفيق والنجاح في عملها كما قدم الشكر لجميع الحاضرين لمشاركتهم وحرصهم على الحضور .


google-playkhamsatmostaqltradent