اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

ديربي الروشن الأهلي يضرب موعداً مع التألق أمام العميد

 ديربي الروشن الأهلي يضرب موعداً مع التألق أمام العميد




محمد أبو سيف


نجح الأهلي السعودي في تحقيق فوز غالي وصعب على فريق الإتحاد اليوم في مباراة اتسمت بالجدية و الأداء القوي من الفريقين  وانتصر الأهلي على المنافس التقليدي الاتحاد، ويحصل على ثلاث نقاط مهمة في سباق الفوز بالدوري!

قلعة الكؤوس لم يكُن مرشح للفوز في هذه المباراة، الإعلام سكب اغلب توقعاته نحو فوز العميد، لكن روح الاهلي وروح لاعبيه غيرت التوقعات!

لقاء القمة انتهى بهدف دون مقابل للأهلي، سجله الوحش الايفواري فرانك كيسي الذي قدم مباراة للذكرى مع رياض محرز والبرازيلي فيرمينو!

مدرب الأهلي عرف كيف يكسب الاتحاد، طريقة متوازنة أغلق بها منافذ الخطورة الاتحادية، ابعد حمدالله عن بنزيما وجعل كل واحد في وادي ومنها انهى ثلثين من خطورة العميد!

انهاك وسط الاتحاد بالضغط العالي، طاقة الارتكاز ا نتهت نهاية الشوط الأول، فابينيو وكانتي لم يستطيعا تحريك وسط الاتحاد لان المدرب الاهلاوي استطاع احكام السيطرة على الوسط بكيسي وفيغا والمجحد والبريكان مع مرونة محرز وفيرمينو للعودة للمساندة الدفاعية 




تألق بنزيما رغم اصابته، حاول في المباراة، سجل هدفين لم يحتسبهما الحكم بداعي التسلل، ولا انسى الحارس السنغالي ميندي الذي انقذ فريقه من اهداف كانت محققه للاتحاد!

google-playkhamsatmostaqltradent