اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

العراق: تجهيز ملعب الشعب الدولي لاستضافة الأحداث والدوريات

 العراق: تجهيز  ملعب الشعب الدولي لاستضافة الأحداث والدوريات 




متابعة - محمد أبو سيف 


تفقد وزير الشباب والرياضة السيد أحمد المبرقع، أعمال الصيانة والتأهيل لملعب الشعب الدولي، الذي يخضع لأكبر عملية صيانة، لجميع المرفقات الخاصة به من جميع الجوانب.


وأوضح وزير الشباب والرياضة: أن أعمال الصيانة والتأهيل لملعب الشعب الدولي، تسير على قدم وساق، لإكماله ضمن الوقت المحدد، لأجل استضافة مباريات الدوري الكروي.


وأضاف: أن الأعمال بصورة عامة في ملعب الشعب الدولي تسير بشكل جيد وحتى أوقات متاخرة، لاجل إنجازه ضمن الوقت المحدد، مبيناً أن وزارة الشباب والرياضة، قررت إدخال جميع مرفقات الملعب لأعمال صيانة وتأهيل وتبديل المعدات، لإظهاره بشكل يليق بتاريخ كرة القدم العراقية، ومكانة هذا الصرح الكبير.




وأشار المبرقع: إلى أن الملاكات الهندسية في وزارة الشباب والرياضة، لم تؤشر على وجود ملاحظات تتطلب هدم الملعب بصورة كاملة وهو بحالة جيدة، وانما هناك ملاحظات تتعلق بصيانة مرفقاته من مقاعد المتفرجين، ومضمار، وأرضية الملعب، وغرف اللاعبين، والحكام، وغيرها.


وتابع: أن وزارة الشباب والرياضة، ستقدم التسهيلات والدعم اللازم، لتجهيز ملعب الشعب بمنظومة الفار، ليكون تحفة فنية مكتملة المواصفات، لاستضافة مباريات الدوري العراقي.

google-playkhamsatmostaqltradent