اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

الانتخابات الرئاسية واجب وطني على كل مصري

الانتخابات الرئاسية واجب وطني على كل مصري 





كتب : محمود فوزي


على كل مصري ومصرية أصيل أن ينزال ويشارك في انتخابات الرئاسة ويدلي بصوته ويعرف العالم اجمع أن مصر بكامل أطيافها رجالا ونساء وشيوخ وشباب بخندق واحد وظل واحد يد بيد مع قيادتها  لدعمها وتايدها وذالك من أجل دعم القيادة الرئاسية لكل مجريات الأمور والصراعات التي تحاك بالوطن وسلامة أراضيه في ظل الظروف الراهنة الصعبة التي تمر بيها البلاد صوتك هو سلاحك لمساندة رئيسك وجيشك وبلدك في الوقت الحالي ضدد اي عدوان علي بلدك وارضك وعرضك. 



لذا يجيب علينا أن نعرف تماما أن الأحداث التي تتم في غزة الآن أن الهدف اكبر من غزة وواهم من يعتقد أن البوارج الحربية والأساطيل والسفن النووية  جميعها تتواجد في البحر المتوسط ، كده منظرة واو من أجل  حماس ،من يعتقد أن الحرب هدفها القضاء على حركة حماس وبقية قوة المقاومة واهمون ، إن الحرب ابعد من ذلك بكثير والهدف منه استدراج المنطقة بأكملها واشعالها وحماية إسرائيل، ثم يأتي الدور للقضاء على لبنان و من يليها ولذلك عليكم أن تتاملوا جيدا.



لماذا يعمل الغرب على حصار مصــــر بكل هذا الإصرار 

منطقة الشرق الأوسط تتعرض لمخطط  لتقسيم ونشر الفوضى وتفكيك الجيوش الوطنية لصالح المشروع الأمريكي الذي له بنك أهداف إقتصادياً وسياسياً وعسكرية وهو ما رأيناه بأم أعيننا يطبق في العراق وسوريا واليمن وليبيا والسودان الأهداف الرئيسية لهذا المشروع الخبيث يمكن تلخيصه فى عشرة أهداف :

1- إفساح المجال لتوسعات ابنهم المدلل إسرائيل وإضعاف أى قوة محتملة تهدده .


2- نهب ثروات المنطقة في السوق السوداء بأرخص الأسعار كما حدث مع النفط السوري واليمني والليبي خصوصاً بعد إكتشاف الغاز بالشرق المتوسط .


3- تطويع الجيوش الوطنية لهذه الدول وتحويلها لما يشبه شركة أمن تخدم الأچندة الغربية ومصالحها كما الحال في أوكرانيا مثلاً .


4- منع ظهور نمور إقتصادية جديدة تنافس ولو جزئياً الهيمنة الإقتصادية الغربية وتعطيل مشاريع  للبينية التحتية والمدن الجديدة وإستصلاح الأراضي وتطوير الموانئ وشباكات النقل والسكك الحديدية .


5- رفض مصــــر المستمر إقامة قواعد عسكرية أجنبية على أراضيها خصوصاً الأمريكية .


6- جعلوا دول الشرق الأوسط ملاعب لإستضافة الحرب الباردة بين القوة الكبرى لتصفية الحسابات بين الكبار .


7- جيش مصـــر هو الجيش الأكبر المتبقي في الإقليم بعد تدمير الجيش العراقي والسوري والليبي وتضاعفة قوتة نتيجة التطوير الغير مسبوق الذي نفذه خصوصاً بإمتلاك أذرع طولا فى الجو والبحر والقواعد العسكرية على أطراف الجغرافيا المصرية وتوطين تصنيع السلاح محلياً وتنويع مصادر التسليح لأنهم يعلمون إن أتساع قوة مصـــر العسكرية يزيد بالضرورة معها نفوذها السياسى ما يمنع مخططات تفتيت العراق وتفكيك السودان وتقسيم ليبيا وإلتهام ما تبقى من فلسطين المحتلة .


8- إمتلاك مصـــــر درة تاج العالم قناة السويس والفوضى ستفتح الباب لتدويل إدارة القناة ومن يسيطر من المعسكرين الأمريكى والصينى عليها سيمتلك نقطة تفوق إستراتيجياً عسكرية فى حالة إندلاع الحرب المحتملة بينهم .


9- إبتهاج مصـــر فى علاقتها الخارجية مبدأ التوازن وتجنب الإستقطاب وإستقلال القرار الوطني ما يجعلها تحت ضغط مخططات والمؤامرات الغربية لتطويعها سياسياً وقبولها إملاءات لصالح الأچندة الغربية ضد مصالحها الوطنية .

10- حرب الممرات التجارية وتحول مصـــــر لرئة مشروع القرن الصينى ، طريق الحرير والذى يضمن لها التفوق الإقتصادى على أمريكا من خلال مشروعات ربط البحرين الأحمر والمتوسط بشبكة من الطرق الحديثة وشبكة من خطوط السكك الحديدية مثل العين السخنة العلمين وطابا العريش بالإضافة لمشروع تطوير قناة السويس والمنطقة الأقتصادية لها وتطوير المواني بشكل غير مسبوق خصوصاً مواني السخنة والعريش وبورسعيد شرقاً وفي إطار الحرب على الهيمنة على الممرات والطرق التجارية وإفساح المجال للممر الهندى الصهيوخليجى الأمريكي يكون ضرب مصــــر هو ضرباً للصين .



مصـــــر هى الجائزة الكبرى لكل ما يحدث في الشرق الأوسط جغرافياً وهى أيضاً الصخرة التي تتحطم عليها مؤامرات أهل الشر تاريخياً.

حفظ الله مصر

google-playkhamsatmostaqltradent