اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

نيو كاسل يحرم من فوز تاريخي بفعل فاعل (الڤار )

نيو كاسل يحرم من فوز تاريخي بفعل فاعل (الڤار ) 






محمد أبو سيف


كاد أن يدخل فريق نيوكاسل التاريخ بعد الأداء القوي و التاريخي أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في بطولة دوري أبطال أوروبا ، وكاد نيو كاسل أن يقلب كل الموازين و يصعد هو و بروسيا دورتموند الألماني من مجموعة صنفت أنها مجموعة الموت والجميع كان يعطي 90% كنسبة لصعود العاصمي الباريسي كأول المجموعة ثم يتنافس الآخرون من خلفه على المقعد الثاني ، ولك أرض الملعب لا تعرف الأسماء ولا تعترف إلا بالعطاء داخل البساط ، فقد رشح الملعب بروسيا دورتموند الألماني ليكون أول المتأهلين ، وخسارة ميلان تكون بمثابة الوداع .
نيو كاسل أمامه فرصة جيدة لحجز بطاقة التأهل هو الآخر حيث سيلتقي بميلان الجريح الذي لا يملك حول ولا قوة من هذه المجموعة وأين في إنجلترا .
أما باريس سان جيرمان الفرنسي فسيذهب إلى ألمانيا لمواجهة بروسيا دورتموند في معقله و وسط جماهيره.

نجح نيو كاسل في الدفاع و الزود عن مرماه طوال المباراة ونجح حارس مرماه الذي يستحق الإشادة في الدفاع  عن مرماه طوال المباراة.

خطف نيو كاسل هدفه عن طريق إلكسندر ايزاك مع الدقيقة 24 في الشوط الأول ، واستمرت المباراة على وتيرة واحدة الباريسي يهاجم و نيو كاسل يحافظ على الهدف الذي يدخله التاريخ من أوسع أبوابه حيث لم يفز الفريق على اي فريق في هذه البطولة خارج ملعبه منذ 2002 ، 

ومع الدقيقة 90 +6 يحتسب الڤار ضربة جزاء لإنقاذ سمعة الفريق الباريسي لينفذها مبابي ليعلن عن هدف التعادل في الدقيقة 90+8 لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.
google-playkhamsatmostaqltradent