اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

أوجستي عبر تويتر: يوجه الشكر للكابتن محمد اشرف مدرب تحت 18

 أوجستي عبر تويتر: يوجه الشكر للكابتن محمد اشرف مدرب تحت 18 




محمد أبو سيف


بعد التتويج ببطولة المرتبط كان على أوجستي المدير الفني لفريق سلة الاهلي أن يوجه الشكر للجميع لجهازه الفني ولاعبية و مجلس الإدارة وأيضاً وجه الشكر للكابتن محمد أشرف توفيق مدرب تحت 18.

وصرح أوجستي "بطولة آخرى من المرتبط جنبا إلى جنب مع فريق تحت 18 عامًا لنثبت أن قطاع الشباب لدينا يستمر في افراز العديد من المواهب"


"شكرا لمدرب فريق تحت 18 عاما محمد أشرف توفيق ولجميع اللاعبين والموظفين في فريق تحت 18 عاما وكذلك مستر داني ماني وكابتن مودي الجارحي وكريم ضيف وإبراهيم الجمال، ياله من عمل جيد".


" دائما ممتن للاعبي الفريق الأول. كان الطريق إلى اللقب أكثر صعوبة بسبب البداية الهشة للموسم لكننا وجدنا الطريق للفوز مرة أخرى. لقد كنت مركزًا ومندفعًا وعملت بجد لتحقيق أهدافنا، أحب ذلك، شكرا لجميع طاقم الجهاز الفني على تفانيهم".


" شكرا مرة أخرى لمشجعينا! لأسباب يصعب فهمها، لم يُسمح لمشجعينا بحضور النهائيات ولكننا شعرنا بدعمكم في كل خطوة نحو اللقب، خاصة في الدور نصف النهائي في برج العرب".


"أخيرا، لقد كان هذا الاحتفال مختلفا لأننا افتقدنا نائب رئيس النادي العامري فاروق الذي يصارع من أجل الحياة بعد تعرضه لنزيف في المخ منذ شهر. أطيب تمنياتي بالشفاء التام وكل الدعم لعائلته الجميلة. إن شاء الله سيكون معنا قريبا لكي نمتلك سبب آخر للاحتفال".

google-playkhamsatmostaqltradent