اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

جيرونا يحقق فوز تاريخي على البارسا

 جيرونا يحقق فوز تاريخي على البارسا 




محمد أبو سيف


نجح الوافد الجديد للدوري الإسباني جيرونا حديث العهد في أحد أعرق دوريات العالم الليغا في أن يعلن عن نفسه و بقوة بأنه له الحق في إعتلاء صدارة ترتيب الدوري الإسباني وله كل الحق في أن يتربع على عرش هذا الترتيب ، بعد أن نجح فريق جيرونا في تحقيق فوز تاريخي لأنه الاول على برشلونة العملاق الإسباني اليوم بنتيجة كبيرة ، بعد أن هز شباك الكتالوني برباعية مقابل هدفين .


من بداية اللقاء وتشعر أن جيرونا حضر من أجل أن يفوز ، منذ اللحظات الأولى وهو يهدد مرمى البرسا ، ومع الدقيقة 12 يبدأ في الإعلان عن نفسه بأن هذه المباراة مباراته بعد أن نجح اللاعب ارتيم دوفبيك في إحراز الهدف الأول لجيرونا ولكن سرعان ما تعادل البرسا عن طريق المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 19 لتشتعل المباراة وتزداد إثارة.


ويفرض جيرونا سيطرته على المباراة لينجح في الخروج من الشوط الأول متقدماً بعد أن نجح ميغيل غويتريز في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 40 ليخرج جيرونا متقدماً في شوط المباراة الأول بهدفين مقابل هدف.


ومع الضغط من بداية الشوط الثاني تشعر أن برشلونة لم يأتي في الشوط الثاني وخاصة خط  الدفاع المتهاوي والذي كان سبباً في إحراز الهدف الثالث لفريق جيرونا بعد أن نجح فاليري فارنانديز في إحراز الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 80 . وفي الدقيقة 90+2 ينجح غوندوغان في تقليص الفارق ، ويظن تشافي ورفاقه أنه قادر على العودة وإدراك التعادل ولكن ستواني يقضي على كل الآمال وينجح في إحراز الهدف القاتل في الدقيقة 90+5 .

google-playkhamsatmostaqltradent