اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

رئيس جامعة الأزهر في ضيافة محافظة مطروح

 رئيس جامعة الأزهر في ضيافة محافظة مطروح 




طاهر فتحي 


في إطار سعي جامعة الأزهر الشريف  لتلبية متطلبات أهالي محافظة مطروح في إفتتاح كليات لجامعة الأزهر هناك كمطلب جماهيري سيساعد في خدمة الأهالي وإدخال السرور عليهم وعلى أبنائهم، ويوفر عليهم مشقة السفر. 



بحث  الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، مع السيد اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، سبل التوسع العلمي لخدمة أهالي المحافظة؛ حيث أكد داود أن لمطروح مكانة في قلوب المصريين، وأن الجامعة تسعى لتلبية متطلبات أهله.





جاء ذلك في حضور الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد فكري، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، والدكتورة نهلة الصعيدي، مستشارة شيخ الأزهر لشئون الوافدين عميدة كلية العلوم الإسلامية للوافدين، والدكتور عمرو هلال مدير المركز الهندسي بالجامعة  ،والسيد محمد عبد الخالق، أمين عام جامعة الأزهر، والسيد محمد قاسم مدير عام رعاية الطلاب بالجامعة.



ومن جانبه أعرب اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، عن تقديره لجهود الأزهر الشريف وجامعته في نشر الوسطية، مشيرًا إلى أن للأزهر الشريف مكانة كبيرة عند أهل مطروح، وأن افتتاح كليات لجامعة الأزهر مطلب جماهيري سيساعد في خدمة الأهالي وإدخال السرور عليهم وعلى أبنائهم، ويوفر عليهم مشقة السفر. 



الجدير بالذكر أنه اعتبارًا من العام المقبل سيتم افتتاح (كلية البنات الأزهرية) بمحافظة مطروح لتكون بداية لكليات جامعة الأزهر وذلك من أجل خدمة الأهالي وإدخال السرور عليهم وعلى أبنائهم، ويوفر عليهم مشقة السفر.

google-playkhamsatmostaqltradent