اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

خبير الذهب سامح سعيد

 خبير الذهب سامح سعيد





خبير الذهب سامح سعيد

كتبت - منى منصور السيد


من أقدم المهن التي ظهرت في التاريخ

 الا وهى حرفة تصنيع الحلي وتتميز حرفة تصنيع الحلى والمجوهرات المصرية في العالم كله بدقة التصنيع وجمال التصميم وقد نقل عنا العالم الطرز المصرية القديمة في تصنيع المجوهرات.



 ومعنا اليوم الأستاذ سامح سعيد 

خبير في تصنيع الذهب والمجوهرات

والذى أدرك أن الذهب والمجوهرات هي من أهم الصناعات في العالم فهي تعبر عن الجمال والفخامة والثقافة والتاريخ.





 ولكن ليس كل من يعمل في هذا المجال يمتلك الخبرة والمهارة والابتكار اللازمين لإنتاج قطع فنية رائعة ومتميزة.



الأستاذ سامح سعيد هو خريج المعهد الإيطالي لتصميم المجوهرات وهو أحد أشهر المعاهد في هذا المجال.


 لديه فهم عميق لعملية تصنيع المجوهرات بدءًا من اختيار الخامات والأحجار الكريمة ووصولاً إلى التصميم والتشكيل والتلميع والتزيين كما أنه ماهر في استخدام مجموعة متنوعة من برامج ومعدات التصنيع، مثل الكمبيوتر والليزر والطابعات ثلاثية الأبعاد وليس هذا فحسب بل أن الأستاذ سامح سعيد حاصل على عدة دورات تدريبية في مجالات مختلفة تتعلق بصناعة المجوهرات.





 مثل إدارة المشروعات وإدارة الأزمات والجودة وTOT والتخطيط الاستراتيجي وتأهيل القادة هذه الدورات ساعدته على تطوير مهاراته الإدارية والقيادية والتواصلية والإبداعية ويظهر ذلك جليًا في تاريخه المهني الحافل بالإنجازات والتميز.



 ففي منصبه السابق في شركة

 Egypt Gold

 كان مسؤولاً عن إدارة فريق مكون من 500 عامل إنتاج وقد نجح في قيادة الفريق في إنتاج أكثر من مليون قطعة من المجوهرات كل عام، بمستوى عالي من الجودة والدقة. كما قام أيضًا بتطوير وتنفيذ عملية إنتاج جديدة أدت إلى تقليل النفايات بنسبة 10% مما أدى إلى توفير الموارد وزيادة الربحية وفي دوره الحالي في لازوردي مصر، فهو مسؤول عن إدارة إنتاج جميع خطوط المجوهرات الخاصة بالشركةوقد عمل بشكل وثيق مع المصممين والمهندسين والحرفيين المهرة لإنتاج مجموعة متنوعة من المجوهرات التي تناسب جميع الأذواق والمناسبات وقد اشتهر بتقديم أفكار إبداعية ومتميزة في التصميم والتخطيط والإدارة مما جعله محبوبًا ومحترمًا من قبل زملائه وعملائه.





 ومن هنا يمكننا أن نستنتج 

أن الأستاذ سامح سعيد هو خبير في تصنيع الذهب والمجوهرات وأنه يمتلك الخبرة والمهارة والابتكار اللازمين لإنتاج قطع فنية رائعة ومتميزة.



لذلك أصبح الأستاذ سامح سعيد ذو شهرة في مجال الحلي والمجوهرات ما جعلنا نلقي بعض الضوء ونستعرض مشواره الفني مع الحلي والمجوهرات.

google-playkhamsatmostaqltradent