اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

تفاصيل اختطاف شاب المنصورة والعثور على نصف جثمانه

 تفاصيل اختطاف شاب المنصورة والعثور على نصف جثمانه





كتب - محمود الشناوي


تنفرد جريدة دايلى برس مصر بتفاصيل جريمة بشعة في مركز الستامونى محافظة الدقهلية واليكم التفاصيل:

شهدت قرية 7 ثابت التابعة إلى مركز الستامونى محافظة الدقهلية  العثور على نصف جثمان سفلى داخل (شيكارة بلاستيك)على شاطيء مصرف زراعى عتر عليها مزارع .



قام المزارع بإبلاغ الأجهزة الأمنية التابع لها القرية وتم الانتقال إلى مكان العثور على نصف الجثمان وإبلاغ مديرية الأمن وتشكيل فريق بحث لحل لغز الجريمة .



تعرف أحد أهالى القرية على نصف الجثمان قائلاً :

(ده لحمي محدش ميعرفش لحمه وانهمر في البكاء)


بدأ القصة بخروج الشاب اشرف عبد العزيز صاحب ال 16 ربيعا يدرس في الصف الأول الثانوي من الدرس في الخامسة مساء يوم الثلاثاء 14 فبراير في قرية مجاورة الى قريته متجهاً إلى منزله وتبلغ المسافة حوالي 2 كم سيرا على الاقدام.





لحظات الخطر وتفاصيل اخر اتصال :

اتصلت امى الشاب ايهاب عليه للاطمئنان عليه بعد إحساسها عليه بالقلق قائلة أنت فين يا ايهاب تعالى عشان نفطر انت صائم رد ايهاب أنا في الطريق يا ماما جاى ماشى حتى يأذن المغرب ثم انتهت المكالمة واختفى الشاب.


آخر ظهور :

رصد كاميرات المراقبة آخر ظهور للشاب إيهاب قبل منطقة المقابر التابعة لقرية 22 الأمل المجاورة لقريته ؛ مرت ساعة ولم يصل إيهاب إلى منزله وزاد قلق وتوتر الام والاحساس بالخطر يزيد أكثر فأكثر وتحاول الاتصال به ولم يرد.



مكالمة غامضة:

رد أخيرا شخص على تليفون إيهاب بعد محاولات كثيرة من الام الإتصال بابنها قائلا لها :

 (هو بره المحافظه متدوروش كتير و عاوزين ١٠٠ الف يتم تحويلهم علي ارقام فودافون كاش 

و هتبعتوهم علي ارقام كتير) و تم إنهاء المكالمة من تليفون ايهاب ؛ انهارت الام وعلى الفوز بدأت رحلة تجميع المبلغ المطلوب (الفدية) ال 100 ألف جنيه

 و محاولة التواصل مع الخاطفين لابلاغهم بتجهيز الفلوس ولكن تم غلق تليفون ايهاب وانتظرت الأسرة الاتصال من الخاطفين .



أتصلت الأسرة بالأجهزة الأمنية بداية من مركز الشرطة التابعة لها القرية ثم إلى مديرية أمن الدقهلية وبدات رحلة البحث عن ايهاب في عدة أماكن وفحص المكالمات وتليفون الشاب ايهاب لمعرفة مكان اخر مكالمة هاتفية والتواصل إلى بداية خيط للوصول اليه.



العثور على نصف جثمان :

في الخامسة مساء اليوم التالي لاختفاء ايهاب وبالتحديد في الساعة الخامسة مساء الأربعاء وأثناء عوده مزارع من أرضه عثر على شيكارة بلاستيك على جانب مصرف زراعى اقترب منه وجد نصف جثمان سفلى قام على الفور بإبلاغ الشرطة.





وتم الانتقال على الفور إلى مكان العثور على نصف الجثمان وتشكيل فرق البحث والتحريات للتعرف على نصف الجثمان وتم نقله إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي.


ومازالت رجال الامن تبذل جهودا كبيرة لكشف غموض الجريمة والبحث عن نصف الجثمان الاخر والتحرى عنه والتأكد من انه هو الشاب ايهاب ام لا رغم تعرف عمه عليه.

سوف نوالي حضراتكم بالتفاصيل الجديد ومتابعة القضية لكشف ملابسات الحادث.

google-playkhamsatmostaqltradent