اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

نقيب المحامين ومحافظ الفيوم يضعان حجر الأساس لمدينة المحامين السكنية

  نقيب المحامين ومحافظ الفيوم يضعان حجر الأساس لمدينة المحامين السكنية






كتبت - مروة محمد عبد المنعم 


ضمن حزمة من البرامج والأنشطة المكثفة للخدمات التى يقدمها  نقيب المحامين دكتور عبد الحليم علام رئيس اتحاد المحامين العرب.





قام بوضع حجر الأساس لمدينة المحامين السكنية بمنطقة الفيوم الجديدة بحضور محافظ الفيوم دكتور أحمد الأنصارى والأستاذ حازم طه نقيب محامين الفيوم .





وضع نقيب المحامين، الأستاذ عبدالحليم علام، رئيس اتحاد المحامين العرب، والأستاذ  حازم طه نقيب محامين الفيوم، والمهندس خالد نايف رئيس جهاز مدينة الفيوم الجديدة وكوكبة من قيادات محافظة الفيوم وأعضاء مجلسى الشعب والشورى وكوكبة من محامى الفيوم.





وقد صرح محافظ الفيوم دكتور أحمد الأنصاري 

 أن المحافظة تقدر السادة المحامين، ولا تتأخر في تلبية مطالبهم، مقدمًا التهنئة لمحامي الفيوم على وضع حجر أساس مدينتهم السكنية. 





وقد أكد نقيب الفيوم، أن الأستاذ عبدالحليم علام

 كان حريصًا كل الحرص على وضع حجر الأساس للمدينة السكنية، مثمنًا جهوده وسعيه لطرحها في مناقصة، وذلك لضمان البدء في الإنشاءات وعدم سحبها مثل المدن التي سحبت في السابق. 





وفي ذات السياق، قدم نقيب المحامين، التهنئة إلى محامي الفيوم، بمناسبة وضع حجر أساس المدينة السكنية، مشيرًا إلى أن في السابق تم إهمال أراضي المدن السكنية الخاصة بالمحامين حتى تم سحبها. 





وأكد سيادته أن ما حدث في السابق من ضياع لمدن سكنية وأندية كانت مخصصة لنقابة المحامين بمختلف الفرعيات، لن يحدث مرة أخرى في عهده منوهًا إلى أنه استرد مدينة أسيوط الجديدة بمساحة 18,5 فدان، ووضع لها حجر الأساس لطرحها ضمن مناقصة للبدء في الإنشاءات.





الجدير بالذكر أن دكتور عبد الحليم علام نقيب المحامين ورئيس إتحاد المحامين العرب يخوض انتخابات نقابة المحامين يوم السبت القادم ال٢٣من مارس الجاري من خلال منافسة قوية وعراقيل متعددة للحيلولة لعرقلة سير العملية الإنتخابية.



والتى تم تأجليها عن موعدها لتعقد بقرار من المحكمة يوم ال٢٣ من مارس وتحت إشراف قضائى طبقا لتصريحات نقيب المحامين عبد الحليم علام أنه من الأفضل أن تتم العملية الإنتخابية وفقا لإشراف قضائى عادل  لضمان شفافية ونزاهة الإنتخابات برغم كل العراقيل والمنافسة التى تعد الأشرس فى تاريخ النقابة .



 والجدير بالذكر أن هناك نشاط خدمى ملحوظ لنقيب المحامين عبد الحليم علام  لتقديم حزمة من الخدمات فى المعاشات الخاصة بالمحامين وأيضاً بناء المدن السكنية والأندية الإجتماعية والأنشطة الطبية التى تقدم للسادة المحامين..من خلال ما تقدمه النقابة فى فترة تولى عبد الحليم علام والتى شهدت هذه الطفرة الملحوظة.

google-playkhamsatmostaqltradent