اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

عقوبات نارية على خلفية الإنسحاب من مباراة القمة

 عقوبات نارية على خلفية الإنسحاب من مباراة القمة






محمد أبو سيف



أرسلت رابطة الأندية المحترفة خطابا لنادي الزمالك، يتضمن عقوبات ضد النادي على خلفية قراره عدم خوض مباراة غريمه التقليدي الأهلي



 الرابطة قررت اعتبار الزمالك مهزوما بنتيجة هدفين لصفر، وخصم 3 نقاط من رصيده بخلاف نقاط المباراة التي اعتبر فيها مهزوما. كما أوضح الخطاب أن رابطة الأندية قررت "معاقبة كل من له صلة بقرار الانسحاب" 

 الخطاب الذي شمل 4 قرارات اتخذت بحق الزمالك، تضمن إيقاع عقوبة مالية يحددها مجلس إدارة رابطة الأندية المحترفة خلال وقت لاحق. ولم تعلن رابطة الأندية المصرية المحترفة عن قراراتها بصفة رسمية حتى الآن إلا أن هناك مصدر مسؤول أكد على أن هناك عقوبات مالية كبيرة على نادي الزمالك 


‌ الزمالك أصدر بيانا، مساء الاثنين، أعلن فيه عدم خوضه لمباراة القمة أمام الأهلي، مبررا ذلك بوجود "ظروف قهرية" تمنعه. وأضاف البيان أن القرار جاء "نظرا لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادئ كرة القدم"، متعهدا "العودة في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة"


 النادي الأهلي أكد في بيان، الاثنين، أنه تلقى خطابا يفيد بعدم إقامة مباراة القمة واعتباره فائزا بهدفين دون مقابل


والجدير بالذكر أن هناك غرامات أخرى من قبل الشركة الراعية لنادي الزمالك والتي هاجمت بالأمس قرار مجلس إدارة نادي الزمالك بالانسحاب معللة بأن هناك شرط جزائي ، وان مباراة القمة تعد من أهم المباريات التي تأتي بعائد مالي للشركة.




google-playkhamsatmostaqltradent