اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

طموحات وآمال تنتظر سرور في أول أيام عمله رئيسا لمركز ومدينة منوف

 طموحات وآمال تنتظر سرور في أول أيام عمله رئيسا لمركز ومدينة منوف





 كتب - طاهر فتحي 


تسلم اليوم الأربعاء ٢٦يونيو الأستاذ سامي سرور رئاسة مركز ومدينة منوف خلفاً للأستاذ وحيد عبد ربه الذي تم تكليفه برئاسة مركز ومدينة بركة السبع .



حيث قام  سرور رئيس مركز ومدينة منوف  اليوم في أول أيام عمله بجولة داخل مقر مجلس المدينة وذلك لتفقد سير العمل بالمجلس، مطالبا العاملين ببذل المزيد من الجهد لتطوير وتحسين سبل تقديم الخدمات، والحرص على تحقيق رضاء المواطن وتيسير حصوله على الخدمة، مشدداً على تواجد كل موظف في مكان عمله خلال ساعات الدوام اليومي لسرعة تلبية متطلبات المواطنين مؤكداً على اتخاذ كافة الإجراءات حيال المقصرين.



هذا وقد تعلقت طموحات  وتطلعات العديد من المواطنين برئيس المركز والمدينة من أول لحظة من استلام مهام منصبه الجديد حيث طالبه أحد المواطنين بالعمل على إعادة اتوبيسات النقل الداخلي والخارجي لمدينة منوف كاسابق عهدها.فى حين طالبه دكتور م.ن بتأمين منطقة المقابر بالمدينة وإزالة تراكمات القمامة المتواجدة هناك .



وفي سياق متصل طالب ز.م بعودة عامل النظافة بشارع مستشفى الإيمان التخصصي بعد نقله من قبل وكذلك مشكلة الصرف الصحي في طملاى ومشاكل الوحدات المحلية العديدة والمختلفة . ومتابعة بعض الأقسام وخاصة الهندسية وأقسام التصالح والعاملين بها .



الجدير بالذكر أن الأستاذ سامي سرور رئيس مجلس ومدينة منوف ليس جديدا على المجلس والمدينة و هو ما يلقى بالعديد من المسؤوليات على عاتقه وبذل المزيد من الجهد خاصة وأن الوحدات المحلية هي جهات تنفيذية خدمية.



فهل يستطيع سرور تلبية احتياجات وطموحات  المواطن المنوفي ؟

هل يستطيع أن يترك بصمة في سجل مركز ومدينة منوف ؟

العديد من التساؤلات والتطلعات تجيب عنها الأيام المقبلة.

google-playkhamsatmostaqltradent