اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

فوز مستحق للساعات السويسرية على المجر بثلاثية مقابل هدف

 فوز مستحق للساعات السويسرية على المجر بثلاثية مقابل هدف 





كتب - هشام علام 


حقق منتخب سويسرا فوزاً مستحقا  بثلاثية مقابل هدف وحيد على نظيره منتخب المجر على ملعب راين إنيرجي ستاديون في كولن فى تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الأولى من أمم أوروبا ٢٠٢٤.



افتتح التهديف لصالح منتخب سويسرا كوادوه دواه ذو الأصول الغانية في الدقيقة ١٢





واضاف ميشيل إيبشير  الهدف الثاني لمنتخب سويسرا من تسديدة متقنة على يمين الحارس.


وانتهى الشوط الأول بتقدم منتخب الساعات السويسرية بهدفين دون رد.


علامات استفهام كثيرة حول المستوى المتواضع لمنتخب المجر، وكان شوطا أول للنسيان.


وفي الشوط الثاني تحسن أداء المنتخب المجرى وأصبح يجبر منتخب سويسرا الضغط على حامل الكرة،و قلصت المجر النتيجة بهدف فى الدقيقة ٦٦ برأسية  فارغا بعد عرضية رائعة من نجم ليفربول الإنجليزي سوبوسلاي ذو القيمة المرموقة في منتخب المجر.





وفى الوقت بدل الضائع ٩٠+٣ سدد بريل إيمبولو ذو الأصول الكاميرونية الهدف الثالث لسويسرا  من فوق الحارس، وبذلك تأكد فوز المنتخب السويسري وحصوله على العلامة الكاملة.



كان مستوى منتخب سويسرا في الشوط الأول أفضل من الشوط الثاني، ويجب على المدير الفني للمنتخب الاستفادة من هذا الجيل الذهبي حتى يمكن الوصول إلى أكثر من ربع النهائي فى النسخة الماضية.



أما بالنسبة لمنتخب المجر فكان الشوط الأول سيئ جدا على المستوى البدنى والذهنى والدفاع والتكتيك، حقيقة أن المدير الفني للمجر ماركو روسى أحدث فارق فى الشوط الثاني وتحسن الأداء ولعب بطريقة مغايرة تماما للشوط الأول واغلق بعض المساحات ولكن حتى يتأهل عليه التخطيط الجيد لمباراة اسكتلندا لأن الانتصار يعنى التأهل.

google-playkhamsatmostaqltradent