اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

محافظ المنوفية يستقبل أسر ضحايا معدية أبو غالب في عيدها القومي

محافظ المنوفية يستقبل أسر ضحايا معدية أبو غالب في عيدها القومي





طاهر فتحي 


مؤكداً على أن المحافظة لن تنسى أبنائها في عيدها القومي ولا تألوا جهداً في تقديم يد العون والمساعدة لذوى الظروف الإنسانية والأسر الأكثر احتياجا تحقيقاً لمبدأ التكافل الاجتماعي.وتقديم الدعم اللازم لهم في كافة الأزمات والوقوف بجانبهم وتلبية مطالبهم.



التقى اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، أسر ضحايا ومصابي حادث معدية أبو غالب بالجيزة من أهالي مركز أشمون ، وذلك في إطار العيد القومي للمحافظة.





حيث قدم محافظ المنوفية خالص تعازيه ومواساته لأسر الضحايا داعياً المولى عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومتمنياً الشفاء العاجل للمصابين .



كماحرص سيادته على الاستماع للأهالي للتعرف على ظروفهم المعيشية والصحية

 موجهاً وكيل وزارة الصحة بتقديم الرعاية الطبية للحالات المرضية وتحويلهم لمستشفيات الرمد وأشمون العام والمخ والأعصاب لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم، وتكليف التضامن الاجتماعي بتسهيل إجراءات صرف معاش تكافل وكرامة لعدد من الحالات وكذا التموين ببحث إمكانية إضافة مواليد بالبطاقات التموينية لصرف السلع المدعمة مراعاة لحقوقهم ودعماً لهم.



 يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بالتواصل الدائم والفعال مع المواطنين وتقديم الدعم اللازم لهم في كافة الأزمات والوقوف بجانبهم وتلبية مطالبهم.





الجدير بالذكر أن المحافظ خلال اللقاء سلم دعم مالي بقيمة ما يقرب من 2 مليون جنيه لاسر الضحايا والمصابين ، موجهاً بإرسال مساعدات عينية عاجلة لمنازلهم دعماً لهم ، ومؤكداً على أن مكتبه مفتوح دائماً أمامهم وتلبية كافة مطالبهم واحتياجاتهم لرفع المعاناة عن كاهلهم  فيما قدم المحافظ الشكر لرجال الأعمال ومنظمات المجتمع المدني لدورهم الحيوي في المشاركة المجتمعية والمساهمة في تقديم الدعم للحالات الإنسانية .

google-playkhamsatmostaqltradent