اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

الشباب والرياضة بالقليوبية تعرض ختام فعاليات مبادره العيد أحلى

الشباب والرياضة بالقليوبية تعرض ختام فعاليات مبادره العيد أحلى




متابعة - محمد صلاح عوض الله


صرح الدكتور محمود الصبروط

 وكيل وزاره الشباب والرياضة بالقليوبية أن مراكز شباب القليوبية استطاعت خلال اجازة عيد الأضحى المبارك من استقبال مليون و650 الف مواطن ما بين اعضاء ومترددين وأسر ومرافقين للأعضاء للاستفاده من الخدمات التي تقدمها وزارة الشباب والرياضة داخل مراكز الشباب بكل محافظة .


واستكمل وكيل وزاره الشباب والرياضة بالقليوبية حديثه فيما يخص انشطة العيد داخل مراكز شباب القليوبية وفقا للفاعليات والانشطة الآتية :





شهدت صلاة عيد الاضحى بمراكز شباب القليوبيه رفع درجه الاستعداد القصوى وتهيئة الملاعب ومراكز شباب امام المواطنين حيث نجحت القليوبية في استقبال 950 الف مواطن ترددوا على 120 مركز شباب خلال صلاة عيد الاضحى المبارك وسط أجواء من الاحتفالات والفرحة.


نفذت مديرية الشباب والرياضه بالقليوبية مبادرة العيد احلى بمراكز الشباب وتم زيادة عدد المراكز المشاركة  ليصل إلى 120 مركز شباب على مستوى المحافظة نظرا الكثافة السكانية والإقبال الكبير على مراكز الشباب.


شارك في احتفالات العيد احلى بمراكز شباب القليوبية 700 الف مواطن ما بين اعضاء المراكز والأسر والمرافقين لهم للاستفاده من الخدمات المقدمة بمراكز الشباب.


قدمت مراكز شباب القليوبية خدمات متنوعة من خلال الاحتفالات المجمعة داخل  مراكز الشباب وشملت احتفالات فنية وعرائس والعاب ترويجية على مدار العيد  ، بالإضافة لأنشطة حمامات السباحة والكافتيريات وصالات الأنشطة.





كما اطلقت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية 3مبادرات اضافية وتشمل مبادرة الصوت الذهبي

 ومبادرة عيد واكسب

 ومبادرة اجمل لقطة.


شارك في مبادرات القليوبية ما يقرب من 8000 عضو من اعضاء مراكز الشباب من اجمالي عدد المترددين على المراكز خلال اجازه العيد.


وأفاد الصبروط، أن نجاح واستمرار مبادرة العيد احلى بمراكز الشباب تأتى تاكيدا على الدور المجتمعي الذي تقدمه مراكز الشباب وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة 

بجعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية غير مقتصرة على ممارسة الأنشطة الرياضية فقط.





واضاف، أن الطفرة الانشائية الكبيرة والغير مسبوقة التي تشهدها جميع مراكز الشباب على مستوى الجمهورية، من خلال المشروعات الاستثمارية سواء المشروعات التي يتم تنفيذها بنظام حق الانتفاع

 او المشروعات الانشائية التي تدعمها وزاره الشباب والرياضة 

حيث تولى وزارة الشباب والرياضة اهتماما كبيرا بهذا الملف لتطوير البنية التحتية بالمنشأت الشبابية والرياضية بجميع المحافظات ، والتى كان لها الدور الرئيسي في نجاح تنفيذ المبادرات والانشطة والفاعليات الكبرى داخل مراكز الشباب لاستيعاب أكبر عدد ممكن من المستفيدين وتقديم خدمات تليق بالمواطن المصري،  وفقا لتوجيهات القيادة السياسية ورؤية مصر 2030 نحو التنمية المستدامة.

google-playkhamsatmostaqltradent