اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

القومي للشباب يُكثف جهوده لتسليم مشاريع "الريف العصري الحديث" بدمياط

القومي للشباب يُكثف جهوده لتسليم مشاريع "الريف العصري الحديث" بدمياط





دمياط 30 يونيو 2024

كتب - د . محمد إسماعيل 



يواصل الدكتور محمد كامل الشرقاوي رئيس المجلس القومي للشباب

 جولاته الميدانية على مستوى الجمهورية لتفقد سير العمل في مشاريع

 "الريف العصري الحديث"

 المخصصة للشباب، والتأكد من اتخاذ جميع الخطوات اللازمة لتسليمها لأصحابها في أسرع وقت ممكن.



وفي إطار هذه الجولات قام الدكتور الشرقاوي بزيارة قطاع محافظة دمياط حيث عقد اجتماعًا موسعًا مع هيئة مكتب دمياط وقيادات من المراكز، تم خلاله شرح وافي للإجراءات المتبعة لاستكمال تسليم أراضي المشروع للشباب.



حرص واهتمام

وأكد الدكتور الشرقاوي خلال الاجتماع على حرص المجلس القومي للشباب على تسريع وتيرة العمل في المشروع، وتذليل أي عقبات تواجه الشباب في استلام أراضيهم، مشددًا على أهمية هذه المشاريع في تحقيق التنمية الزراعية وخلق فرص عمل جديدة للشباب في الريف المصري.



خطوات ملموسة

وشهد الاجتماع مناقشة خطة عمل محددة لتسليم أراضي المشروع في قطاع دمياط حيث تم الاتفاق على تشكيل لجنة خاصة لهذا الغرض، والتعاون مع البنك الزراعي لتسهيل وتسريع إجراءات الحصول على القروض اللازمة لتنفيذ المشاريع.





مشاركة فاعلة

وإلى جانب متابعة سير العمل في مشاريع "الريف العصري الحديث"، شارك المجلس القومي للشباب في فعاليات احتفالية بمناسبة الذكرى 71 لثورة 30 يونيو، والتي أقيمت في مختلف محافظات الجمهورية.



رسالة قوية

وتأتي هذه الجهود المكثفة من قبل المجلس القومي للشباب تجسيدًا لالتزامه بدعم الشباب وتمكينهم من المساهمة في بناء مصر الحديثة، وتعزيز شعورهم بالأمان والاستقرار في ظل قيادة واعية تدرك قيمة الوطن وتتحمل مسؤولية شعب مصر.

google-playkhamsatmostaqltradent