اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

الدكتور محمد الشرقاوي يزور الدقهلية ويجتمع بقيادات الشباب

الدكتور محمد الشرقاوي يزور الدقهلية ويجتمع بقيادات الشباب





الدقهلية 30 يونيو 2024

متابعة- دكتور محمد إسماعيل 



محافظة الدقهلية تستقبل اليوم

 الدكتور محمد الشرقاوي

 رئيس المجلس القومي للشباب

والدكتورة غادة زيدان

 أمين عام المتابعة

 والأستاذ هاني العربي

 نائب رئيس المجلس للشؤن السياسية

 جاء ذلك بحضور كامل قيادات الشباب بقطاع الدقهلية، على رأسهم 

الأستاذ رضا جمال

 رئيس قطاع الدقهلية

والأستاذ أحمد الشربيني

 الأمين العام لقطاع الدقهلية.



نقاش مثمر

وشهد اللقاء نقاشًا مثمرًا أجاب فيه الدكتور الشرقاوي على كافة استفسارات أعضاء المجلس بقطاع الدقهلية، كما أوضح سياسة المجلس في المرحلة القادمة.



حث على بذل الجهد

وحرص الدكتور الشرقاوي على حث أعضاء المجلس القومي للشباب بقطاع الدقهلية على بذل المزيد من الجهد والعمل على دعم الشباب وتدريبهم، والنهوض بالدورات التدريبية لخلق جيل شبابي واعي.



مشاركة فاعلة

أكد الدكتور الشرقاوي على أهمية مشاركة الشباب في مختلف مجالات التنمية، مشيرًا إلى أن المجلس القومي للشباب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الشباب وتمكينهم من تحقيق طموحاتهم.



تعاون مثمر

ووجه الدكتور الشرقاوي الشكر إلى قيادات الشباب بقطاع الدقهلية على تعاونهم المثمر مع المجلس، مؤكدًا على استمرار التعاون من أجل تحقيق أهداف المجلس في دعم الشباب وتمكينهم.




حضور مميز

حضر اللقاء عدد كبير من قيادات الشباب بقطاع الدقهلية، بالإضافة إلى ممثلين عن مختلف المؤسسات والهيئات المعنية بشؤون الشباب.



 وتحدث الاستاذ رضا جمال ورحب بحضور د.شرقاوى والوفد المرافق له وعرض معظم أعمال قطاع الدقهليه كما شارك رموز قطاع الدقهلية بالمداخلات والترحيب بالضيوف.


مُخرجات إيجابية

نتوقع أن تُساهم هذه الزيارة في تعزيز التعاون بين المجلس القومي للشباب وقطاع الدقهلية، وأن تُثمر عن نتائج إيجابية على صعيد دعم الشباب وتمكينهم.

google-playkhamsatmostaqltradent