اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

الأهلي يضرب ولا يبالي ويستمر نحو اللقب

 الأهلي يضرب ولا يبالي ويستمر نحو اللقب







محمد أبو سيف



الأهلي ينهي سلسلة انتصارات بيراميدز في الدوري ، بعد الفوز عليه في مباراتهم المؤجلة من الجولة الرابعة عشر من الدور الأول لدوري نايل ، ويستمر الأهلي في مواصلة الزحف إلى المقدمة و نحو الحفاظ على اللقب.


بنتيجة إيجابية بثلاث أهداف مقابل هدفين ، اقتنص النادي الاهلي ثلاث نقاط هامة نحو الحفاظ على اللقب المحببة لجماهير النادي الاهلي.



تقدم النادي الاهلي عن طريق وسام أبو علي في الدقيقة 17 مع تواصل الضغط المستمر ووسط مقابلة دفاعية من بيراميدز ، ومع الدقيقة 25 نجح بيراميدز في إدراك التعادل عن طريق كالالا مايني لينتهي الشوط الأول بتعادل إيجابي بهدف لكل فريق.


ومع بداية الشوط الثاني ظهر بيراميدز بمستوى أفضل وتبادل الفريقين الهجمات و لكن كأن لبيراميدز الكلمة الأولى عندما نجح أحمد سامي في إحراز هدف التقدم لفريقه مع الدقيقة 51 ، ولكن من بعد الهدف نجح الأهلي في التخلي عن الحذر من فريق بيراميدز وفرض السيطرة على مجريات الأمور داخل الملعب و استمر في الضغط على بيراميدز لتشهد الدقيقة 63 ركلة جزاء صحيحة نفذها وسام أبو علي ببراعة معلناً عن هدف التعادل للمارد الأحمر ، وبعد هدف التعادل لم يكتفي الأهلي بل أستمر في فرض هيمنته على المباراة و استمر في الضغط على بيراميدز حتّى جاء البديل الأفضل و صاحب القاضية و تحديداً مع نفس دقيقة القاضية في الدقيقة 85,50 ليحرز هدف الفوز للمارد الأحمر أفشة المنقذ.






بهذا الفوز يواصل النادي الاهلي سلسلة الانتصارات المتتالية ليصل إلى 13 مباراة و يوقف قطار بيراميدز عند الرقم 14 ، و أيضاً يواصل الأهلي الزحف إلى المقدمة حيث وصل رصيده من النقاط إلى 60 نقطة من 24 مباراة ، ويتوقف رصيد بيراميدز عند النقطة 68 من 28 مباراة .


google-playkhamsatmostaqltradent