اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

أفران الخبز المدعم غرب الإسكندرية تحتاج رقيب سيادة وزير التموين

 أفران الخبز المدعم غرب الإسكندرية تحتاج رقيب سيادة وزير التموين





كتب - محمد سراج الدين شحاتة


فى ظل مجهودات الدولة المصرية وما تبذلة من مساعب حميدة لايصال الدعم لمستحقيه خاصة رغيف الخبز المدعم الذي تتحمل الدولة مليارات الجنيهات لتوفيره للمواطن المستحق.



 الا أنه مازال هناك مافيا تتاجر بقوت الغلابة وتتلاعب بكل السبل لتحقيق مكسب على حساب المواطن الأولى بالرعاية مستحقى الدعم. 



هذه المرة شكاوى بالمئات من قاطني منطقة غرب الإسكندرية الهانوفيل ومنطقة ابو يوسف خاصة 

ويقول أحد المواطنين :

«ص، ج» اقوم مبكرا للحاق برغيف العيش لانه إذا ما تخطت الساعة التاسعة والنصف صباحا صاحب المخبز يقول شطبنا أو أن الماكينة مش شغالة. 



ومواطنه أخرى وتدعى « ش.س» 

تقول : أنا لدي اربعة أبناء وأقوم مبكرا حتى أتمكن من الحصول على رغيف الخبز والغريب فى الأمر بأنني أرى داخل المخبز طاولات الخبز مليئة، فسألت صاحب المخبز « س. ع.  م» هل هناك خبز ؟

 أخبرنى أن الخبز الموجود للبيع الحر وليس بالبطاقة رغم أن كمية الخبز الموجودة كبيرة جدا كيف يتم بيعها حر بعيد عن البطاقة ولأنني ست بسيطة الحال ولا استطيع شراء ما يعادل 50 جنيه خبز في اليوم عرضت عليه ترك البطاقة على ان اتي باكرا له ويعطيها لي فرفض بحجة انه ممنوع رغم أن درج المكتب ملئ بالبطاقات كل ذلك من أجل أن يجبرني على شراء الخبز بعيدا عن الدعم. 



والعديد والعديد من الشكاوي

 والسؤال هنا؟ 

أين الرقابة على هؤلاء الشرذمة الذين ليس لديهم ضمير ويعبثون برغيف خبز الغلابة دون محاسبة. 


السيد وزير التموين نرجو من سيادتكم تفعيل دور الرقابة لتلك المخابز التي ليس لاصحابها أي ضمير ويجعلوا المواطن يعانى الأمرين.

google-playkhamsatmostaqltradent