اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

إرتفاع حصيلة ضحايا حريق حارة اليهود

إرتفاع حصيلة ضحايا حريق حارة اليهود 





طاهر فتحي 



ارتفع عدد ضحايا حريق شب في سنتر مخصص لبيع الأجهزة الكهربائية وعدد من المحال التجارية في حارة اليهود بالموسكي إلى ٥ متوفين و٨  مصابين.

وتسبب الحريق فى خسائر بعشرات الملايين من الجنيهات، وتقوم لجنة بحصر الخسائر المادية.

كانت البداية حينما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من مركز شرطة الجمالية، يفيد باندلاع حريق في أحد المنازل بـ ٥ عطفة حسونة بحارة اليهود.

حيث انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى موقع الحريق، وجرى الدفع بعدد ٧ سيارات إطفاء، والسيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى الوحدات السكنية المجاورة.


هذا وقد تبين من المؤشرات الأولية أن الحريق نشب في الطابق الثالث بعقار مكون من ٤ طوابق بعطفة ٥ في منطقة الجمالية، وامتدت ألسنة اللهب إلى الطابق الثالث من عقار مجاور، مكون من ٧ طوابق، وهو عبارة عن مخزن أدوات تجميل


كان  رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة،قد استمعوا لأقوال عددا من البائعين، والعاملين في المحلات بحارة اليهود في الموسكي، لكشف ملابسات اندلاع حريق بحارة اليهود، الذي أسفر عن مصرع ٣ أشخاص، وإصابة ٨ آخرين، وذكروا أنهم فوجئوا باشتعال النيران، وحاولوا السيطرة عليها، إلا أن الأقمشة والمواد البلاستيكية ساعدت على سرعة انتشار النيران وامتدادها.

كماأضاف شهود العيان أنهم أبلغوا شرطة النجدة، ووصل رجال الحماية المدنية وتمكنوا من محاصرة النيران وإخمادها، ولم يشتبهوا في اندلاع الحريق جنائيا.


google-playkhamsatmostaqltradent