اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

مستقبل وطن يعقد لقاء بأعضاء مجلس النواب لبحث مشاكل المواطنين

مستقبل وطن يعقد لقاء بأعضاء مجلس النواب لبحث مشاكل المواطنين 





طاهر فتحي 


استكمالا لمسيرة العطاء والمبادرات التي يتبناها وينظمها حزب مستقبل وطن بمركز ومدينة منوف 

بقيادة المستشار أحمد قاسم

 امين الحزب بمركز ومدينة منوف

 وفي ضوء في الإطار الدور المجتمعي الذي يقوم به الحزب وهيئة مكتب الحزب بمدينة منوف إيماناً بالرسالة التي يحملونها على عاتقهم لخدمة أبناء الوطن الواحد ومساندة ودعم جميع مؤسسات الدولة والقيادة السياسية استكمالا لمسيرة العطاء والمبادرات التي يتبناها وينظمها حزب مستقبل وطن برعاية النائب سامر التلاوى أمين الحزب بمحافظة المنوفية.



نظمت أمانة الحزب مساء اليوم السبت بمكر الحزب بمدينة منوف لقاء مع السادة أعضاء مجلس النواب وذلك ضمن سلسلة اللقاءات التي يقدمها الحزب لبحث مشاكل المواطنين والعمل على حلها 

وذلك بحضور السادة

 احمد ابو زيد 

وأيمن معاذ 

أعضاء مجلس النواب .



هذا وقد تم عرض العديد من المشاكل التي تواجه المواطنين بمختلف أنحاء المركز والمدينة شملت مشاكل الصرف الصحي والمياه والكهرباء والتأمين الصحي ونقص العلاج .





من جانبهم أعرب السادة النواب عن سعادتهم لخدمة أبناء الوطن مؤكدين إستمرار بذل الجهد لحل المشاكل ومساندة ودعم أى مواطن من أبناء الوطن عامة وأبناء الدائرة بشكل خاص .



كما أكد قاسم امين الحزب بمركز ومدينة منوف إستمرار عقد العديد من اللقاءات مع مختلف الوحدات المحلية بمركز ومدينة منوف لبث جميع مشاكل المواطنين وتقديم الدعم والحلول المناسبة إيماناً بالرسالة التي يتبناها حزب مستقبل وطن بمركز ومدينة منوف.

google-playkhamsatmostaqltradent