اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

أساتذة جامعة عين شمس في مقدمة جوائز الدولة للعام 2023

أساتذة جامعة عين شمس في مقدمة جوائز الدولة للعام 2023


أساتذة جامعة عين شمس في مقدمة جوائز الدولة للعام 2023


كتبت - د . فاطمة صبحي فهيم


جامعة عين شمس تحقق إنجازات متميزة في حفل جوائز الدولة لعام 2023

 حيث فاز عدد كبير من أساتذتها بجوائز التقدير والتفوق والتشجيع من أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، يأتي ذلك برعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بقيادة الاستاذ الدكتور محمد أيمن عاشور.



يتقدم بالذكر الأستاذة الدكتورة إيناس محمود حامد أحمد، أستاذة الإعلام بكلية الدراسات العليا للطفولة، وعميد معهد الجزيرة العالي للإعلام وعلوم الاتصال التي نالت جائزة المرأة التقديرية في مجال العلوم الاجتماعية، إن إنجازها يعكس تميزها العلمي وإسهاماتها البارزة التي أضافت إلى سمعة الجامعة كمؤسسة رائدة في المجالات الأكاديمية.



والأستاذة الدكتورة ناهد عبد الحميد السيد المحلاوي من كلية الصيدلة، الفائزة بجائزة التقدير في مجال العلوم الهندسية والأستاذ الدكتور خالد أبو زيد محمد أبو زيد من كلية الصيدلة أيضًا، الفائز بجائزة التفوق في العلوم الطبية. 



بالإضافة إلى الأستاذ الدكتور المعتز يوسف عبد العزيز محمد من كلية الهندسة، الحاصل على جائزة التفوق في العلوم الهندسية.



كما نالت الأستاذة الدكتورة مها نصر سيد من كلية الصيدلة جائزة التفوق في العلوم التكنولوجية المتقدمة، وجائزة المرحومة د. هبة خفاجى في مجال الأورام. 


بالإضافة إلى ذلك، فقد فازت الدكتورة إستير ثروت منز يونان من كلية الصيدلة بجائزة التشجيعية في مجال العلوم الطبية، والأستاذ الدكتور نادية محمد حمدى محمد الحفنى من كلية الصيدلة بجائزة أ.د. شوقى الحداد في مجال الأورام السرطانية.



وفي قائمة الفائزين أيضًا، الأستاذ الدكتور محمد سعيد عطية مصطفى جابر من كلية العلوم، الحاصل على جائزة المرحوم 

أ.د. فوزى حسين حماد في علوم وتكنولوجيا المواد، والأستاذة الدكتورة منى مصطفى على محمد سيف من كلية التربية، الحاصلة على جائزة 

أ.د. صبرى عبد المطلب في الكيمياء الضوئية والشمسية.



حيث تؤكد إدارة الجامعة على دعمها الكامل للعلماء والباحثين، وتعزز ثقافة الابتكار والتميز، محققة بذلك رسالتها في الريادة والتفوق على جميع الأصعدة الأكاديمية والعلمية.

google-playkhamsatmostaqltradent