اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

نائب رئيس جهاز العبور ومجلس الشباب: تكريم النشء خطوة ايجابية

الصفحة الرئيسية

 نائب رئيس جهاز العبور ومجلس الشباب: تكريم النشء خطوة  ايجابية 




كتبت - إيمان باشا


كَرم اليوم  المهندس "علاء حماد " نائب رئيس جهاز  مدينة العبور نيابةً عن المهندس "أحمد رشاد" رئيس الجهاز والباحثة "نعمة محمد " منسق مجلس الشباب المصري مكتب تنفيذي العبور المشاركين  فى النسخة الأولى من البرنامج التدريبي لتعزيز قدرات النشء والشباب تحت شعار" معًا لبناء مستقبل أفضل" وذلك بقاعة الاجتماعات بمقر جهاز تنمية مدينة العبور.






وكان ذلك من منطلق الدور التنموي والمشاركة المجتمعية الفعالة مع مؤسسات المجتمع المدني لبناء شخصية الفرد من خلال التدريب والتوعية والتثقيف والتنمية الاجتماعية، لتعميق مفهوم العمل الجماعي وتنمية المجتمع. وذلك بحضور المهندس "رضا خطاب" رئيس مجلس أمناء التعليم بالعبور، الأستاذ "محمود عبد العليم" مدير العلاقات العامة والمسئول الإعلامي بجهاز مدينة العبور والأستاذ "طارق عبادي" المشرف علي العلاقات العامة، والأستاذ "عيسى صالحين " استشاري مجلس الشباب المصري بمدينة العبور ورائد العمل المجتمعي. 



وتقدمت الباحثة "نعمة محمد " بخالص الشكر والتقدير لرئيس جهاز  مدينة العبور المهندس "أحمد رشاد" والذي كان له الفضل في هذا الجمع العظيم من أجل الارتقاء بشباب مدينة العبور وحثهم على أن يصبحوا كوادر يتشرف بهم المجتمع.







حيث كرم المجلس كلا من المهندس 

"أحمد رشاد" رئيس الجهاز، والمهندس "علاء حماد "نائب رئيس الجهاز، والأستاذ "محمود عبد العليم "مدير العلاقات العامة والمسئول الاعلامي لجهاز العبور والمهندس "رضا خطاب" رئيس مجلس أمناء التعليم بالعبور. والأستاذ "عيسى صالحين " رائد العمل المجتمعي بلقب الأب المثالي على الدور الكبير الذي يبذلونه من أجل التنمية المجتمعية.







والجدير بالذكر أن المجلس عقد الدورة التدريبية للنسخة الأولى من برنامج تعزيز قدرات النشء والشباب تحت شعار" معًا لبناء مستقبل أفضل". على مدار يومي الأحد والإثنين الموافق 14-15 يوليو 2024. وقام بتدريبهم كلٌّ من المدرِّب "محمد شوقي " من مركزية مجلس الشباب المصري و"مصطفى هاني " مدير وحدة النشء بمجلس الشباب المصري مكتب تنفيذي مدينة العبور.







وكانت محاور الدورة تدريبات تدور حول القيادة وكيفية تكوين كادر مجتمعي ومسؤول.


كيفية العمل الجماعي، وتكوين فريق عمل ،وكيفية التعامل مع الفريق

التخطيط والتنيظم والتتفيذ من خلال الورش العمل والتطبيق العملي عملي 

و مناقشات.


والتي تستهدف صقل الشخصية، وإكسابها المهارات، والخبرات العلمية والعملية، وتأهيلهم التأهيل المطلوب لضمان تكيفهم السليم مع المستجدات حفظ الله مصرنا شامخة.

google-playkhamsatmostaqltradent