اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

عجائب و صدف عجيبة تظهر بعد وفاة العندليب ب 47 عاماً

الصفحة الرئيسية

 عجائب و صدف عجيبة تظهر بعد وفاة العندليب ب 47 عاماً 





كتبت : أنجي محمد 



حتى بعد وفاة العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ بسنوات عديدة ، نكتشف أشياء غريبة و عجيبة ، تظهر لنا وتضح ويكشف عنها الستار.



عبد الحليم حافظ أيقونة من أيقونات الفن المصري و الغناء العربي ، الذي وافته المنية في 30 مارس عام 1977 ، له أسرار وخفايا كثيرة ومنها نجد أن تاريخ إنتهاء العمل بباسبور السفر الخاص به ينتهي في يوم وفاته ، مفارقة عجيبة و غريبة.







عبد الحليم حافظ العندليب الأسمر خفاياه كثيرة ومنها أيضاً ، سؤال يطرحه الملايين حتى وقتنا الحاضر ، هل تزوج العندليب من الفنانة سعاد حسني ، والتي أعترف الجميع من المقربين من العندليب بقصة حبه الشديد لها ، ووجود علاقة حب بينهما ، ولكن حتى الآن هو سر من أسرار وخفايا العندليب .



قصة أغنية " حبيبتي من تكون" والتي لم يكملها العندليب بسبب وفاته ، وبسبب تدهور حالته الصحية ، وإصابته بنزيف لم يتمكن الأطباء في مستشفى كنغر كولدج البريطانية من معرفة مصدرها ولا السيطرة عليها.



اغنية " حبيبتي من تكون" هل كانت لسندريلا الشاشة الفنانة سعاد حسني ، أما كانت كلمات لم يقصد بها أحد .


وهي الأغنية الوحيدة من هذا الألبوم التي لم تكتمل ولكنها ظهرت إلى النور ، ومازال محبي وعشاق العندليب يتغنون بها حتى بعد وفاته ، بعدما إزاحة شركة صوت الفن الستار عنها في 30 مارس عام 1981 ، اي بعد الوفاة بأربع سنوات.


ومازالت هناك العجائب ، ولكن لم يسدل الستار عنها ، ربما تكون في الأيام القليلة المقبلة رؤية لكل محبي وعشاق العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ إبن الشرقية.


google-playkhamsatmostaqltradent