اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

الداخلية تكتشف حقيقة واقعة السحر المدفون لمؤمن زكريا

 الداخلية تكتشف حقيقة واقعة السحر المدفون لمؤمن زكريا  




طاهر فتحي 

تداولت مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا واقعة العثور على سحر مؤمن زكريا داخل المقابر، والتي أثارت جدلًا واسعًا في الأوساط الرياضية والاجتماعية عقب العثور على طلاسم وعروسة وأعمال تتعلق بالموت والمرض في نفس الموقع. 


وقد قامت وزارة الداخلية بعمل التحريات لكى تكشف عن حقيقة الواقعةوقد أظهرت التحريات الأولية أن واقعة العثور على سحر اللاعب مؤمن زكريا قد تكون مفبركة ومختلقة بالكامل.


من جانبها ألقت الأجهزة الأمنية القبض على التربي المتهم في واقعة العثور على سحر مؤمن زكريا داخل المقابر وتكثف الأجهزة جهودها حاليًا لضبط باقي المتهمين المتورطين في هذا الأمر، في إطار تحقيقات شاملة للتأكد من كافة التفاصيل المحيطة بالحادثة.




وقد أكد مصدر مسؤول أن المتهمين الرئيسيين في القضية هم ثلاثة أشخاص، قاموا بتزوير الواقعة واختلاقها، حيث قدموا للتربي صورًا مزيفة وطلاسم تتعلق بالسحر، مع عروسة كان من المفترض دفنها كجزء من هذه الأعمال السفلية.


الجدير بالذكر أن  التحقيقات تشير   إلى أن  المتهم الرئيس، افتعل هذه الواقعة يدعى  رمضان العقبي،وأنه إختلق الواقعة بحثًا عن هوس "التريند" على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد خطط ونفذ هذه الحيلة دون أن يدرك أن تصرفاته ستقوده إلى مواجهة القانون، وقد أثارت ادعاءاته الجدل الكبير في الوسط الرياضي، حيث ربط بعض رواد التواصل الاجتماعي بين مرض مؤمن زكريا والسحر.

كما أثار ادعاء رمضان العقبي بأن مرض مؤمن زكريا ناجم عن السحر، موجة من الانتقادات والغضب، خاصة من محبي اللاعب وعائلته الذين يعتبرون مثل هذه الأمور غير مقبولة.



وقد كشف المتهم، خلال التحقيقات، أنه اتصل بزوج ابنة شقيقته ليشرح له تفاصيل خطته، والتي تضمنت زيارة استوديو قريب لطباعة صور للاعب وزوجته، حيث تم كتابة طلاسم عليها، ثم تم حفر ودفن "السحر" في المقابر، بعد أن أبلغوا مؤمن زكريا بما فعلوه ليجعلوه يأتي لمشاهدة ما زعموا أنهم عثروا عليه.


google-playkhamsatmostaqltradent