اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية يتفقد المشروعات القومية بالعبور

وليد رزق
الصفحة الرئيسية

 نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية يتفقد المشروعات القومية بالعبور 


نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية يتفقد المشروعات القومية بالعبور


متابعة - محمد صلاح عوض الله 


بناءا علي توجيهات وزير الإسكان قام المهندس أمين غنيم نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن بموافقة 

كلا من: 

المهندس كمال بهجات

 والمهندس احمد عمران

 مساعدي نائب رئيس الهيئة

 والوفد المرافق وكان في استقبالهم الدكتور المهندس ‏أحمد اسماعيل جبر رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة ومسئولي الجهاز بتفقد  المشروعات القومية التي يتم تنفيذها بمدينة العبور الجديدة.


 حيث قام رئيس الجهاز بعرض تقديمي عن المشروعات القومية للطرق والمرافق داخل المدينة وكذلك عرض تقديمي عن آخر الأوضاع بملف التقنين للمناطق المضافة للمدينة.


وقد استهل الزيارة التفقدية لمشروعات الطرق داخل المدينة‏ مروراً  على طريق R3 بطول 5.8  كم الذى يربط منطقه الأمل بالطريق الدائري الاوسطي و طريق R4 بطول 11.2 كم والذي يربط بين الطريق الدائري والأوسطي و طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي

 وشدد المهندس امين غنيم على أهمية الالتزام بالجوده في تنفيذ جميع بنود الاعمال والاهتمام بالاختبارات التي تتم على اعمال الطرق في المدينة.





‏كما تفقد منطقة المجاورات 

(209م – 276م – 350م – 400م  450م – 500م ) بمنطقة الأمل سابقا للوقوف على آخر أعمال المرافق و أعمال الفرم تمهيدا لتسليم قطع الأراضي قريبا للساده العملاء الذين تم توفيق اوضاعهم واكد سيادته على اهميه سرعه انجاز الاعمال والالتزام بالبرنامج الزمني المحدد.


 كما تم المرور على مشروع عداية الدفع الموجه أسفل طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي  لتغذية المياه الي الشريط الخدمي والمساحات المضافة بمساحه 360 فدان بمدينه العبور الجديدة وذلك من خط المياه بمدينة الشروق.


كما تابع اخر مستجدات إنشاء غرفة محابس  لتغذية الشريط الخدمي حيث انه سيرتبط بشبكة المياه الداخلية المغذية لمناطق التي يتم التقنين بها.

       

وقد وجه بضرورة استمرار تكثيف الاعمال لنهو الاعمال المستهدفه فى المواعيد المحدده طبقا للبرامج الزمنية المحدده والتاكيد على جوده تنفيذ الاعمال في كل مراحل التنفيذ .

google-playkhamsatmostaqltradent