اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

كشف ملابسات واقعة العثور على جثة بالشيخ زايد بالجيزة.

 كشف ملابسات واقعة العثور على جثة بالشيخ زايد بالجيزة. 




طاهر فتحي 



أسفرت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة عن كشف ملابسات و تحديد وضبط مرتكبي واقعة العثور على جثة بالشيخ زايد بمخافظة الجيزة بمكان اختبائهما. 




كانت البداية حينما وصل بلاغ لقسم شرطة أول الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة بالعثور على جثة (موظف بإحدى الشركات بالخارج) وبه إصابات عبارة عن (طعنات وجروح متفرقة بالجسم) داخل مسكنه بدائرة القسم، وبسؤال والده قرر بأن نجله المتوفى يعمل بالخارج وفي إجازة منذ شهر ويقيم بمفرده. 

وفي إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ ،أسفرت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة عن كشف ملابسات و تحديد وضبط مرتكبي الواقعة وتبين أنهما (طالبان - مقيمان بذات العنوان)و بمحافظة البحيرة. 



وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة نظراً لمعرفتهما بإقامة المجني عليه بمفرده، فقررا سرقته. حيث قاما بالصعود إلى سطح العقار محل سكن أحدهما وتمكنا من القفز والدخول لشرفة مسكنه، وتعديا عليه بصاعق كهربائي وبالطعن باستخدام "سكين" كانا بحوزتهما وخنجر "ملك المجني عليه" حتى وفاته. 


و بعد ذلك  قاما بالتخلص من "السكين والخنجر" المستخدمتين في ارتكاب الجريمة وقاما بالاستيلاء على (بعض المتعلقات وهاتفه المحمول – سيارة ملكه)  . 

هذا وقد أقر أحدهما بالتصرف في الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه لـ (أحد الأشخاص) " وتمكنت الأجهزة الأمنية من  ضبطه وبحوزته الهاتف المستولى عليه"، كما أرشدا عن السيارة المستولى عليها بموقف انتظار سيارات بأحد المراكز التجارية بدائرة القسم. 


google-playkhamsatmostaqltradent