اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

حصرة أنشيلوتي بعد الخسارة العنيفة من البرسا تظهر في تصريحاته

حصرة أنشيلوتي بعد الخسارة العنيفة من البرسا تظهر في تصريحاته 







محمد أبو سيف 



بعد مباراة تليق بكلاسيكو الكوكب الذي استضافها ملعب سانتياغو برنابيو نجح برشلونة في الفوز برباعية نظيفة على مضيفه ريال مدريد في العاصمة مدريد وسط جماهيره و في معقل الملكي .



هانز فليب المدير الفني لبرشلونة تفوق برجاله على عجرفة كارلو أنشيلوتي المدير الفني للملكي ، ونجح برشلونة ومجلس إدارته في تحقيق أهدافه باثباته للعالم أن مشروع برشلونة ناجح بكل المقاييس ، بعد أن أعتمد برشلونة في السنوات الثلاث الأخيرة على صغار السن من اللاعبين , وعدم الاعتماد على الأسماء ليعلن بحق أنه القوة الضاربة لكرة القدم القادمة.


وفي المؤتمر الصحفي فيما بعد المباراة اعترف أنشيلوتي قائلاً 


أنها مباراة في الجولة ال 11 من بداية الموسم ومازال الطريق طويل 


كانت مباراة صعبة و قوية وكانت متكافئة في الشوط الأول ، وخرجنا من الشوط الأول بالتعادل السلبي رغم أننا سنحت لنا العديد من الفرص ولكن لاعبونا لم يستغلوا هذه الفرص وترجمت هذه الفرص إلى أهداف .


اعتقد ان الهدف الأول لبرشلونة غير  مجرى المباراة بشكل كبير ، بعد أن فقد لاعبونا الطاقة على التعديل  ، وشاهدت أداء مختلف للاعبونا ، وهكذا فتحت الأبواب أمام برشلونة ، بعد أن أردنا إدراك التعادل .


واضاف " نتألم بشدة من مرار الهزيمة لأنها قاسية علينا وعلى جماهير ريال مدريد الذي لم يقصر طوال 90 دقيقة كان خلالها خير داعم .


و استرد قائلا " يجب أن ننسى ما حدث ، لقد كانت آخر نصف ساعة من المباراة كفيلة بإعطاء درس لنا قوي جداً ، وعلينا أن نتعلم من هذا الدرس ، ومازال الموسم طويل .



وكان برشلونة قد نجح في تحقيق فوز عريض أمام الملكي برباعية نظيفة لهداف الفريق روبرت ليفاندوفسكي هدفين و يامين جمال هدف و رافيينيا هدف .


وبهذا الفوز نجح البرسا في رفع رصيده إلى 30 متربعا على الصدارة يغني منفرداً ، والملكي خلفه ب 24 نقطة .

google-playkhamsatmostaqltradent