اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

مصر تشهد إنجازات غير مسبوقة في العشر سنوات الأخيرة

الصفحة الرئيسية

 مصر تشهد إنجازات غير مسبوقة

 في العشر سنوات الأخيرة




كتب - محمد سراج الدين شحاتة 


على هامش مشاركة وزير قطاع الاعمال العام مهندس محمد شيمى خلال مؤتمر كتاب الجمهورية « الأمن القومى المصرى خط أحمر ــ رئيس وطني قوي وشعب يستحق»  



أكد وزير قطاع الاعمال العام مهندس محمد شيمى أن مصر بقيادة وطنية مخلصة واعية شهدت إنجازات غير مسبوقة على مستوى الأصعدة ومشروعات قومية عديدة في مختلف أنحاء البلاد، وما تم تحقيقه من طفرات تنموية لم تكن تتحقق، بدون قرارات جريئة ترسي دعائم الامن والاستقرار. 



وافاد سيادته ان هناك إصلاح إقتصادي شامل تشهده الدولة المصرية منذ تولي الرئيس السيسى مقاليد حكم البلاد، وان الدولة المصرية كرست كل جهودها لتعزيز مكانة مصر لجعلها واحة للامن والاستقرار مما يزيد الفرص الإستثمارية الواعدة. 



واشار سيادته ان رؤية وزارة قطاع الاعمال تنطلق من الرؤية الشاملة مصر 2030 مشيرا إلى ان الوزارة تستهدف تحقيق أعلى عائد لإستثمارات الدولة من خلال الشركات المملوكة للدولة التى تتبع الوزارة،وتعمل تلك الشركات على تعظيم الناتج القومى للبلاد من خلال زيادة قدرتها التنافسية محليا ودوليا ودعم الصناعة الوطنية وتوطين التكنولجيا وسد الفجوة الاستيرادية والعمل على نمو الصادرات لهذه الشركات .





وأكد السيد الوزير خلال كلمته التي القاها بالمؤتمر ان الوزارة تعمل جاهدة على تنفيذ رؤية الدولة المصرية وفتح الشراكة مع القطاع الخاص في كافة أنشطة شركات الوزارة وفقا لوثيقة سياسة ملكية الدولة بما يساهم في توطين الصناعة ودعم للإقتصاد القومي المصري. 



وجه سيادته التهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصرى وقواته المسلحة الباسلة بمناسبة ذكرى إنتصارات أكتوبر المجيدة كما وجه سيادته التحية لشهداء وطننا الأبرار على ما قدموه من تضحيات فداء لوطننا الغالي.

google-playkhamsatmostaqltradent