اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

مرتضى منصور يوجه الشكر للدولة المصرية و يهاجم لبيب و الإتحاد

 مرتضى منصور يوجه الشكر للدولة المصرية و يهاجم لبيب و الإتحاد 






محمد أبو سيف 


إصدار المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق بيانا يوجه الشكر للدولة المصرية و لحكومة الإمارات لإنهاء أزمة اللاعبين المحتجزين وجاء بيان المستشار على صفحته الشخصية كالتالي.



شكرا للدولة المصرية بكل اجهزتها على تدخلها في الوقت المناسب لإنقاذ اللاعبين المحتجزين في دولة الامارات المتحدة وعودتهم غدا ان شاء الله واجبار المدعو لبيب حنفي على إنهاء المهزلة التي صنعها بنفسه عندما هدد دولة الامارات والمنظمين للبطولة بعد الاعتداءت التي وقعت من جانبنا ضد بعض الاخوة الإماراتيين المسؤولين عن امن المباراة حيث هدد الدولة المضيفة بانه لن يكمل البطولة وسيفسدها اذا تم تطبيق القانون على المعتدين واحدث ازمة بدون لازمة كانت تنتهي باعتذار للمعتدي عليه ومعاقبة فتواتنا فورا وترحيلهم .







 الا انه تمادى وأعلن انه لن يعتذر واليوم تدخلت الدولة المصرية واصدرت لجنة العار اعتذار واضح شكرا دولة الامارات المحترمة شكرا سمو الشيخ محمد بن زايد حاكم دولة الامارات الشقيقة شكرا للشعب الاماراتي علي حسن استقبال اشقائكم من اندية مصر زمالك واهلي وسيراميكا وبيراميدز . 

شكرا لسيادة المستشار تركي آل الشيخ علي تنظيم البطولة تحت رعايته .

وارجوا ان يكون هناك عقاب رادع من الدولة المصرية للجنة العار التي اساءت لمصر قبل ان تسئ لنادي عريق وقلعة رياضية من اكبر القلاع في افريقيا .

كفي مهازل فلترحل لجنة العار المعينة من حيث اتت .

google-playkhamsatmostaqltradent