اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

محافظ الشرقية يُسلم مساعدات مالية لأسر ضحايا ومصابي قطاري الزقازيق

 محافظ الشرقية يُسلم مساعدات مالية لأسر ضحايا ومصابي قطاري الزقازيق 




متابعة : إيهاب سمره 

 

سلم المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية مساعدات مالية مقدمة من حزب حماة وطن بالشرقية لأسر ضحايا ومصابي حادث التصادم الذي وقع بين القطار رقم 336 القادم من المنصورة متجها إلى القاهرة والقطار رقم 281 المنطلق من الزقازيق متجهاً إلى الإسماعيلية أمام بلوك 5 بمنطقة الكوبري الجديد بمدينة الزقازيق وذلك بمكتبة بالديوان العام.





جاء ذلك في حضور الدكتور أشرف سعد سليمان أمين عام حزب حماة الوطن بالشرقية والأستاذ أحمد حمدي عبد المتجلي وكيل وزارة التضامن الإجتماعي والأستاذ محمد الصادق وكيل المديرية.





أشاد المحافظ بمبادرة حزب حماة الوطن والتي تأتي في إطار تفعيل الدور الخدمي والمجتمعي في رعاية كافة أطياف المجتمع لتعزيز روح التعاون والتضامن بين جميع فئاته ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين البسطاء.


أكد المحافظ أن المحافظة بأجهزتها التنفيذية لا تدخر جهدا في تقديم أوجه الدعم والمساندة لجميع الأسر الأولي بالرعاية بمختلف قري ومراكز ومدن المحافظة.





ومن جانبه أوضح الدكتور أشرف سعد سليمان أمين عام حزب حماة الوطن بالشرقية أنه إنطلاقاً من الدور المجتمعي التي ينتهجه حزب " حماة الوطن"، لدعم جهود فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ومؤسسات الدولة المصرية تم توزيع المساعدات المادية على أسر ضحايا ومصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق بواقع 50 ألف جنية لأسرة المتوفي و30 ألف جنيه للمصاب ، بالإضافة لتقديم دعم سلعي لتوفير إحتياجاتهم من السلع والمواد الغذائية وذلك تحت إشراف مديرية التضامن الإجتماعي.





وأضاف أمين عام حزب حماة الوطن بالشرقية أنه تقرر إهداء رحلتي عمرة للحاجة فاطمة والحاجة عزة علي نفقة الحزب تلبيه لرغبتيهما في أداء مناسك العمرة ومراعاةً للظروف الإنسانية التي تعرضن لها.





ومن جانبهم قدمت أسر الضحايا والمصابين الشكر والتقدير لمحافظ الشرقية وأمين عام حزب حماة الوطن لحرصهما علي إستقبالهم اليوم وتقديم المساعدات المالية لهم لتعينهم على مجابهة أعباء الحياه وليحيوا حياة كريمة.

google-playkhamsatmostaqltradent