اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

رئيس الحزب الناصري يشارك في فعاليات المؤتمر السنوي للاحزاب اليسارية

 رئيس الحزب  الناصري يشارك في فعاليات المؤتمر السنوي للاحزاب اليسارية 




كتبت/منى منصورالسيد

شارك الاستاذ الدكتور محمد ابو العلا رئيس الحزب العربي الناصري في فعاليات المؤتمر السنوي للاحزاب اليسارية في العالم والذي نظمه حزب العمال المكسيكي في العاصمة المكسيكية مكسيكو سيتي في الفترة من ٢٨ سبتمبر الي ١ اكتوبر٢٠٢٤ ممثلا عن الحزب العربي الديموقرطي الناصري ( داخل جمهورية مصر العربية )  وقد القي السيد رئيس الحزب كلمة عبر من خلالها عن شكره لمنظمي المؤتمر علي الدعوة وحفاوة الاستقبال  وحسن التنظيم ثم تحدث عن عمق الروابط الاخوية التي تربط الشعبين المصري و المكسيكي وكذلك التقدير المتبادل بين احزابنا ذات التوجه الواحد كما اكد علي ضرورة استمرار وتعميق التعاون بين احزابنا  .


واختتم دكتور ابو العلاء رئيس الحزب الناصري  كلمته بالتأكيد علي ضرورة التضامن العالمي من اجل حماية الانسان ورفاهيته .

واليكم كلمة السيد رئيس الحزب العربي الديموقرطي الناصري بلغتين باللغة العربية وتم ترحمتها باللغة الإسبانية

السيدات والسادة الحضور،  

أود في البداية أن أعبّر عن تقديري لتنظيم هذه الندوة الهامة في وقت نحن بحاجة فيه إلى تكاتف الجهود على مستوى العالم لمواجهة تحديات الهجرة والجريمة المنظمة وتجارة البشر. إن هذه القضايا تمثل اليوم تهديدات حقيقية لمجتمعاتنا، حيث يستغل تجار البشر والمجرمون المنظمون الفقر والحروب وعدم الاستقرار السياسي لتهجير الملايين من البشر، ليصبحوا ضحايا لسوق مظلم يتاجر بكرامتهم وأرواحهم.


الهجرة ليست ظاهرة جديدة، لكنها اليوم ترتبط ارتباطًا وثيقًا بالجريمة المنظمة، التي تستغل حاجات الأفراد اليائسين للهروب من الظروف القاسية. هذه الجرائم تتطلب منا كأحزاب يسارية أن نتخذ موقفًا حازمًا، نعمل فيه على تعزيز العدالة الاجتماعية والاقتصادية، والمطالبة بتطوير سياسات دولية عادلة تحمي المهاجرين وتواجه جذور هذه المشكلات، مثل الفقر وعدم المساواة والحروب.


لن نتمكن من مواجهة هذا التحدي إلا بتعاون دولي متكامل، وبسياسات تركز على التنمية المستدامة والعدالة الاجتماعية. إننا بحاجة إلى تضامن عالمي يضع الإنسان وكرامته في صلب الاهتمام.

google-playkhamsatmostaqltradent