اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

همت الحسيني تقود أول إجتماع إقليمي لإتحاد الصحفيين العرب

همت الحسيني تقود أول إجتماع إقليمي لإتحاد الصحفيين العرب 






محمد أبو سيف 




أكد الكاتب الصحفي مصطفى نور الدين المنسق العام لإتحاد الصحفيين والإعلاميين العرب أن تحقيق الإنجازات أكثر أهمية لنا في الإتحاد من العمل القيادي فنحن نعمل كفريق واحد لا قيادة بيننا وهذه الفلسفه التي وضع اسسها الزميل حماده عوضين رئيس الإتحاد هى التي حققت لنا إنجازات خيالية في الدول العربية في وقت قياسي خاصة في دول الخليج العربي ودول المغرب العربيَ. 


وواصل مصطفي نور الدين توضيحاته مشيرًا أن هذه الإنجازات التي حققها إتحاد الصحفيين والإعلاميين العرب لم تأتي من فراغ لكنها نتاج جهد وعمل شاق تخطي عشر سنوات من الإعداد والتخطيط من الزميل حماده عوضين بالتعاون مع عدد كبير من الزملاء في عالمنا العربي لانطلاق الإتحاد الذي لم يرى النور رغم كل هذه السنوات الطويلة من الشقاء سوي مع مطلع العام الجاري.


ترحيب بالقامات الإدارية


ورحب مصطفي نور الدين بالقامات الإدارية الكبيره المنضمة للإتحاد مؤخرا وهم الأساتذه نببه شفيق شبانه وسمير عبد الفتاح وعبد الفتاح شعبان والسيد حسين حامد ومحسن عبد القادر احمد ووليد عبد النبى الشحات وحجازي زينهم موضحاً أنهم مكسب كبير وإضافة مميزة إلى المنظومة الإدارية. 


صناعة جيل من الشباب


وكشف المنسق العام ان إتحاد الصحفيين والإعلاميين العرب يعمل على صناعة كوادر شابة متخصصة في كافة المجالات والتخصصات تجمعوا معنا على حب المهنة وحب الوطن واعلاء رأيته، منتهجين مبادئ ورؤى واضحة كانت لها دورا كبيرا في نجاح هذا الكيان المهني..


وفي هذا الصدد صمم المكتب التنفيذي للإتحاد على أن يتولى قيادة أول إجتماع إقليمي للإتحاد أحد الكوادر الشبابية حيث وقع الإختيار على الزميلة همت الحسيني التي قادت الاجتماع بنجاح واقتدار وهذا يفتح الباب أمام صناعة جيل من الشباب يقود إتحاد الصحفيين والإعلاميين العرب خلال السنوات القادمة.


google-playkhamsatmostaqltradent