اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

التعليم تكشف حقيقة مشاجرة ولية أمر على التختة

 التعليم تكشف حقيقة مشاجرة ولية أمر على التختة




طاهر فتحي 

في ضوء ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا ونا عرف إعلامياً بمشاجرة التختة أو الديسك الخاص بالطلاب .

كشفت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية محل الواقعة حقيقة الواقعة  حيث كشف الدكتور عربي أبوزيد، مدير مديرية التعليم بالإسكندرية، حقيقة مشاجرة التختة المثيرة للجدل بالإسكندرية،



ترجع الواقعة  إلى أن سيدة لديها طالبين في مدرسة الفتوح الإسلامية، وكانت على خلاف مع إحدى المدرسات منذ أيام قليلةوحاولت نقل أبنائها من المدرسة 




وفى ذات السياق قال  الدكتور عربي أبوزيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، إن السيدة والدة الطالبين، كانت على خلافات مع المدرسة، وقام الطرفين بتحرير محاضر بمركز الشرطة مسبقا، لأسباب لا علم لإدارة التعليم بها، مضيفا أن السيدة ذهبت إلى المدرسة لنقل أبناءها، وحدثت مشاجرة بين المدرسة والسيدة، ومن ثم تدخل المدرسين.


وتابع وكيل الوزارة، أن المدرسة أسرعت في طلب النجدة، وتم إغلاق أبواب المدرسة منعًا لخروج السيدة لحين وصول النجدة، موضحا أنه تم إحالة المدرسة للشئون القانونية وجاري التحقيق لمعرفة أسباب المشاجرة.



وأوضح أنه سيتم اتخاذ قرارات رادعة ضد المدرسة، حال التأكد من ارتكابها أي أخطاء أو تجاوز مع السيدة أو الطلاب، مضيفا أن مديرية التعليم على أتم الاستعداد في مساندة ودعم الطلاب.

google-playkhamsatmostaqltradent