اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

حريق هائل بمحيط معبد الكرنك

 حريق هائل بمحيط معبد الكرنك  



طاهر فتحي 


شب حريق هائل في المنطقة المحيطة بمعبد الكرنك شرق مدينة الأقصر  وذلك في أشجار النخيل والحشائش الجافة خلف سور المعبد الحديث.

هذا وقد أكدت مصادر مطلعة أن  ألسنة اللهب امتدت إلى منزلين في مواجهة المعبد بناحية نجع الطويل بالكرنك وتشير المعلومات إلى عدم وجود  إصابات أو خسائر في الأرواح البشرية.



كانت البداية حينما تلقى مدير أمن الأقصر إخطارا من غرفة العمليات بمديرية الأمن يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بنشوب حريق بمحيط معبد الكرنك خلف السور الخارجي الحديث والذي يبعد عن السور الأثري بمسافة 400 متر تقريبا، و النيران قد امتدت إلى منزلين في مواجهة المعبد .


ووجه مرفق الإسعاف 3 سيارات، كما قامت الحماية المدنية بإرسال 4 سيارات إطفاء إلى موقع الحريق، وتمت السيطرة على الحريق وتواصل قوات الحماية المدنية عمليات التبريد عقب إخماد النيران.


تم تحرير محضر بالواقعة، كما تم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.ي أشجار النخيل والحشائش الجافة خلف سور المعبد الحديث، وامتدت ألسنة اللهب إلى منزلين في مواجهة المعبد بناحية نجع الطويل بالكرنك.


تلقى مدير أمن الأقصر إخطارًا من غرفة العمليات بمديرية الأمن يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بنشوب حريق بمحيط معبد الكرنك خلف السور الخارجي الحديث والذي يبعد عن السور الأثري بمسافة 400 متر تقريبا، وامتدت النيران إلى منزلين في مواجهة المعبد دون إصابات أو خسائر في الأرواح البشرية.


على الفور انتقل مرفق الإسعاف ب3 سيارات، كما قامت الحماية المدنية بإرسال 4 سيارات إطفاء إلى موقع الحريق، وتمت السيطرة على الحريق وتواصل قوات الحماية المدنية عمليات التبريد عقب إخماد النيران.


وقد تم تحرير محضر بالواقعة، و تم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

google-playkhamsatmostaqltradent